×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رئيس الهند السابق: خادم الحرمين رجل عظيم وله تقدير كبير في العالم

 صحيفة المهد _ متابعات أكد رئيس جمهورية الهند السابق أبوبكر زين العابدين عبدالكلام، إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، رجل عظيم وله تقدير كبير في العالم. جاء ذلك في محاضرة علمية متقدمة عن "الخلايا الجذعية " أقيمت في كلية إدارة الأعمال "ISB" في مدينة حيدر أباد أول من أمس، شارك فيها الرئيس الهندي السابق، وحضرها وفد الشباب السعودي المشارك في منتدى الشباب السعودي الهندي برئاسة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية السفير الدكتور يوسف بن طراد السعدون المنعقد حالياً في الهند.
ورحب عميد كلية إدارة الأعمال أجيت رانغنيكار في كلمة افتتح بها المحاضرة بالشباب السعودي المشارك في المنتدى وعبر عن إعجابه بالمستوى العلمي الذي وصل إليه، خلال حواره ومناقشته معهم ضمن فعاليات منتدى الشباب السعودي الهندي في محطته الأولى بمدينة حيدر أباد.
وقال "إن المملكة بلد السلام وإن الشباب السعودي يمثلون رسل سلام لمبادرة خادم الحرمين الشريفين للحوار بين أتباع الأديان والثقافات والحضارات". وفي ختام المحاضرة، التقطت الصور التذكارية لوفد الشباب السعودي مع الرئيس الهندي السابق ، وقدم وفد الشباب هدية رمزية بهذه المناسبة، فيما عبر رئيس الوفد عن شكره للرئيس الهندي السابق، ونقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين.
يذكر أن زيارة الوفد السعودي المشارك في أعمال منتدى الشباب السعودي الهندي الذي ترعاه وزارة الخارجية تأتي ضمن إطار تعزيز دور الشباب السعودي في مد جسور التواصل الحضاري والاجتماعي والإنساني مع شعوب العالم , وفقاً للقيم السامية المستمدة من العقيدة الإسلامية السمحة وفي إطار مبادرة خادم الحرمين الشريفين للحوار بين أتباع الأديان والثقافات , وذلك بغية تمكين الشباب السعودي من حمل رسالة السلام والمحبة لكل الشعوب المحبة للسلام. ولإطلاع العالم على مدى سمو الشباب السعودي في تعامله وأخلاقه وانفتاحه على العالم وأنه محب للخير وداعٍ للسلام وليقدم للعالم الصورة الحقيقية والمشرقة للإسلام والمسلمين

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر