×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اللقاء الثاني للممارسين الصحيين ينطلق بالباحة.. الأحد

 صحيفة المهد _ متابعات أنهت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، ممثله بلجنة التعليم المستمر، كافة الترتيبات لتدشين اللقاء العلمي الثاني، الأحد المقبل بمنطقة الباحة.

وتأتي الندوة ضمن اهتمامات الإدارة العامة للخدمات الطبية للنهوض بالكوادر الطبية، ومواكبتهم لآخر المستجدات العلمية لتطوير الجوانب المعرفية والمهنية للممارسين الصحيين.
وأفاد رئيس لجنة التجهيز المقدم إبراهيم العبيدي أن كافه الأعمال المتعلقة باللقاء تم إنهاؤها.

من جهته، أوضح رئيس لجنة التعليم المستمر الدكتور أحمد العنقري أن اللقاءات ستتواصل في العديد من المراكز الصحية بالمملكة، حسب الخطة المرصودة سلفاً. وقال إن توجيهات مدير عام الإدارة الدكتور عبدالرحمن بن معمر، توصي بالحرص الدائم للنهوض بالجوانب العلمية والعملية من خلال اختيار المحاضرين والمحاور التي تطرح.

وتستعرض المحاور نخبة من الكوادر المختصة، وهم الدكتور ممدوح العنزي والدكتور عصام الغامدي والدكتور يوسف المحمدي والدكتور خالد الزهراني والدكتور مهند المالكي والدكتور محمد الشريف والصيدلي إبراهيم الراشدي.

ودعا رئيس اللجنة العلمية الدكتور طارق اليعيش جميع الممارسين الصحيين بالمنطقة "من الجنسين" إلى الحضور والمناقشة، مشيراً إلى أن التسجيل سيكون مجاناً، ويبدأ عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم الافتتاح، علماً أن الندوة معترف بها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 8 ساعات تعليم طبي مستمر.

يذكر أن محاور اللقاء تتكون من ثلاثة جوانب، هي مفهوم سلامة المريض، والتطوير والجودة للوصول إلى سلامة المرضى في بيئة العمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر