×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أمين العاصمة المقدسة يتفقد إدارة الأراضي

 قام معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار بجولة تفقدية على الإدارة العامة للأراضي والممتلكات والإدارات التابعه لها بالأمانة، وقد وقف معاليه على أقسام الإدارة واطلع على أساليب العمل وكيفية إنجاز المهام أثناء أداء الموظفين لأعمالهم ومهامهم وشاهد عملياً كيفية تنفيذ بعض المعاملات بحضور أصحابها المراجعين من المواطنين وذلك دون سابق أعداد .

كما التقى معاليه بمديري الادارات وأستفسر منهم عن المعوقات إذا كانت موجودة وعن طرق انجاز المعاملات المختلفة، وشاهد خلال الجولة بعض المخططات المصورة بمكة.

وقد رافق معاليه خلال الجوله المهندس طلعت بن سالم البار مدير عام الاراضي والممتلكات، والمهندس فوزي العمري نائب المدير العام والأستاذ ابراهيم كتبي مساعد المدير العام ، والمهندس مازن مفتي مدير الممتلكات والمهندس راجي حلواني مدير القضايا والاستاذ فايق ابو شال مدير السجلات .

وابدى معاليه ارتياحه لما شاهده من الدقه والتنظيم في انجاز المعاملات، موجهاً بضرورة مضاعفة الجهود وسرعة إنجاز المعاملات وعدم التأخير وإتباع آليه واضحة في العمل للتسهيل على المراجعين.

الجدير بالذكر ان معالي أمين العاصمة المقدسة قد دأب على القيام بجولات تفقديه على الإدارات المختلفة وذلك لتفقد الأعمال المختلفة بالأمانة والتأكد من سير المعاملات على الوجه المطلوب
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر