×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شرطة صبيا تواصل البحث عن شاب مختفي

 تواصل الجهات الأمنية في صبيا البحث عن شاب يبلغ من العمر 26 عاماً اختفى منذ صباح السبت ولم يَعُدْ وكان ذويه قد أبلغوا الشرطة عن اختفائه.

وتقوم الجهات الأمنية بعمليات البحث والتحري عن المفقود وذلك بعد أن تقدمت أمه بالبلاغ، وبحضور شيخ قريتهم.

وأوضح ابن عم الشاب (قاسم بن علي هجري) بأن المفقود خرج منذ صباح السبت، وعند الساعة السابعة والنصف إلى جهة غير معلومة، مبيناً أن شهود عيان أفادوا برؤيته، وهو ينتظر سيارة الأجرة في أحد المواقع القريبة من قريته. ولا يعلمون أي مكان اتجه بالرغم من بحثهم في كل مكان، سواء كان في المستشفيات والإدارات الحكومية الأخرى، إلا أنهم لم يجدوا له أثراً.

وأضاف: "إن الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نحدِّد بها موقعه، هي من خلال الاتصال على جواله، إلا أن ذلك لم يفلح لإغلاق جواله منذ خروجه"، مرجحاً سبب فقدانه أو اختفائه بالضغوط النفسية والتهديدات التي واجهته من قبل بعض أقاربه قبل بضعة أشهر، نافياً أن يكون المفقود يعاني من مرض نفسي.

واستنكر "قاسم" الاختفاء الغريب لابن عمه، رغم أنه من المحافظين على صلواته الخمس اليومية، إضافة لحرصه الشديد والدائم على أمه التي لا يفارقها من بعد التاسعة مساء إلا لأمر طارئ.

وناشد "قاسم" كل من يتعرف على ابن عمه من خلال الصورة، أن يسارع بالإبلاغ للجهات المختصة، مشيراً إلى أن أمه تعيش في حالة من القلق منذ تغيُّب ابنها عن المنزل.صورة الشاب المختفي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر