×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ضبط وافد سرق مظروفًا لمواطن به 10 آلاف دولار بجدة

 ألقت فرق الدوريات الأمنية القبض على وافد إفريقي تمكن من سرقة مظروف لمواطن بداخله مبلغ 10 آلاف دولار حيث تعقب الوافد ضحيته لحظة خروجه من أحد محال الصرافة بوسط جدة.

ونجحت فرق الأمن في الوصول إلى اللص بعد أن سجلت بلاغًا من المواطن أشار فيه إلى أن وافدًا إفريقيًا خطف منه مظروفًا بداخله 10 آلاف دولار لتعمم فرق الدوريات الأمنية البلاغ وتبدأ في تطويق الموقع وترصد أحد الفرق السرية الوافد يسير على قدميه لتتم ملاحقته بسرية تامه لحين توافد فرق الأمن المساندة وعلى الفور تم أيقافه قبل تمكنه من الفرار والاختفاء عن الأنظار.

وأشار المتهم بحسب "المدينة" في اعترافاته الأولية أنه تتبع المواطن الضحية لحظة صرفه المبلغ وتمكن من سرقة المظروف، وأشار إلى أنه غيّر نهجه من متابعة وملاحقة عملاء البنوك ليتابع عملاء المصارف الخاصة خاصة في ظل التشديد على المواقع والمصارف البنكية متوقعًا أنه سيتمكن من تنفيذ جريمته إلا أن أجهزة الأمن أوقعت به قبل فراره واختفائه بالمبلغ.

وقال الملازم أول نواف البوق الناطق الإعلامي لشرطة جدة إن فرق الدوريات الأمنية تمكنت من رصد وافد إفريقي أقدم على سرقة مواطن وتم على الفور تطويق المكان ورصده وإلقاء القبض عليه وبحوزته المظررف الذي كان بداخلة مبلغ 10 آلاف دولار
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر