×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

شاب يخرج من السجن ليعود إلية بالخطأ في أقل من 15 يوماً

 فوجئ شاب سعودي في العشرين من عمره بالقبض عليه بعد أقل من 15 يوماً، من انقضاء فترة سجن بلغت عامين ونصف العام قضاها بأحد السجون جنوب المملكة بسبب قضية مشاجرة. وكانت التهمة هذه المرة (بيع أثاث مسروق).

و تعود التفاصيل إلى أن الشاب (س ج) بعد انقضاء مدة سجنه طلب من أسرته البحث له عن فرصة للعمل ليبدأ باندماجه في المجتمع، فعمل بمحل لبيع الأثاث المستعمل يملكه أحد جيرانهم بالحي, و بعد مضي ثلاثة أيام من عمله ببيع وشراء قطع الأثاث المنزلية، قام الشاب بشراء أثاث منزلي كامل يتضمن كراسي جلوس و تلفزيونات وأجهزة تكييف، ليتفاجأ في اليوم التالي من هذه الصفقة، بدخول فرقة أمنية ألقت القبض عليه و سلمته لمركز شرطة الحي الذي يعمل به .

وأثناء التحقيقات معه تم معرفة السارق الحقيقي وذلك من خلال " بطاقة الهوية " التي استخدمت أثناء البيع للمحل وتدوينها في سندات البيع، حيث تم الاكتشاف أن السارقين هم مجموعة من المراهقين، فيما أكد ضابط التحقيق أن هذه السرقة لا تعد الأولى بل تتبع إلى أكثر من خمسة عمليات سرقة خلال فترة ماضية قام بها نفس المراهقون !! .

وقال الشاب ( س ج ) لـ مباشر العربية إنني أمتن لرجال الأمن لإيضاحهم الحقيقة و أعتبر عملية القبض عليه بالخطأ ساهمت في إيصال الشرطة للجاني الحقيقي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر