×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

القاتل الحقيقي للطفل العازمي في قبضة الشرطة

 أعلنت شرطة منطقة الجوف عن توصلها للقاتل الحقيقي للطفل محمد العازمي (10 سنوات) الذي عثر على جثمانه بعد حرقه في منطقة برية مطلع الشهر الماضي.
ويأتي ذلك بعد قيام شرطة القريات بالقبض على أحد الأشخاص للاشتباه في ضلوعه في هذه القضية استناداً لما توفر عنه في حينه، وأوضح الناطق الأمني بشرطة منطقة الجوف العميد دامان الدرعان أنه "إلحاقا للبيان الصادر بتاريخ 8/6/1433هـ حول قضية مقتل احد الغلمان في محافظة القريات ومن ثم إحراقه . وما أشير إليه في البيان السابق حول القبض على أحد الأشخاص للاشتباه في ضلوعه في هذه القضية. وبناء عليه ونظراً لتكثيف الجهود والتحريات من قبل الفريق المكلف بالقضية ووضع الآلية المناسبة لسير التحقيق ولتوفر القناعة لدى فريق العمل بأنه ربما يكون هناك شريك أخر في القضية أو أن شخصاً أخر قام بارتكاب الجريمة بمفرده بالرغم من إصراره على أقواله".
وأضاف بأن ذلك لم يثني فريق التحقيق عن أداء عمله بكل احترافية ومهنية حيث عمد الفريق إلى وضع خطه تحقيق وبحث وتحري لكشف غموض القضية وتم تتبع المشبوهين وأرباب السوابق المماثلة وتكثيف التحريات حتى تأكد ذلك حيث جرى رصد أحد الأشخاص ومتابعته متابعة دقيقة ظهر لفريق التحقيق اختفائه بُعيد الحادثة مباشرة بالإضافة إلى مؤشرات أخرى وظهور عوامل مشتركة بينه وبين المتهم الأول وبناء على ذلك تم القبض عليه وكان ذلك بعد أيام قليلة من القبض على المتهم الأول .
وأكد بأنه جرى التحقيق معه وتبين أنه مواطن يبلغ من العمر ( 34عاماً) وبمواجهته بالحقائق والدلائل التي تؤكد ضلوعه بالقضية أعترف بما نسب إليه وأضاف بأنه عمد إلى إحراق جثة الغلام لإخفاء جريمته بعد وضعها داخل كيس للنفايات ومن ثم حملها داخل شنطة سيارته التي قادها إلى مسافة 35 كيلو متراً جنوب محافظة القريات ثم انزلها بجوار الطريق وقام بإحراق الجثة وأودع التوقيف، موضحا أن التحقيقات لا تزال مستمرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر