×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حبس مدعي النبوه

 قضت الدائرة الجزائية بالمحكمة الكلية بالكويت بحبس وافد عربي لمدة عشر سنوات مع الشغل والنفاذ وأمرت بإبعاده عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة بعد إدانته بتهمة الدعوة إلى اعتناق مذهب يرمي إلى هدم النظم الأساسية في الكويت بطرق غير مشروعة من خلال الإنترنت في الدعوى رقم 3/2011 جنايات أمن الدولة.

وعقب صدور الحكم صرح المحاميان عادل عبدالهادي ودويم المويزري اللذان حركا الدعوة ضد المتهم بأن هذا الحكم قليل على هذا الشخص بسبب ما ارتكبه من ضلالة وتضليل على البشر وبتعديه على خاتم المرسلين عليه أفضل الصلاة والسلام والطعن بالآيات القرآنية بخاتم الأنبياء.

وأضافا: وهذا جزاء المعتدين على الدين ولاسيما أن القانون الأخير الذي أقره مجلس الأمة يعاقب مدعي النبوة بالإعدام. وللأسف فإن هذا القانون لم يطبق بشكل رسمي حتى الآن، وإلا لأصبحت عقوبة هذا الشخص هي الإعدام.

يذكر أن المتهم كان قد اعترف أمام النيابة العامة بأنه يعتبر نفسه أمير المؤمنين وأنه واجب على الناس تصديقه. وقال إنه ينتظر الصيحة من السماء لتمكينه في الأرض وأنه المهدي المنتظر.

وأضاف المتهم في اعترافاته بحسب الأنباء الكويتية أنه ينتظر الإذن للانقلاب على الحكام العرب والمسلمين. كما أن المتهم قام بنشر القرآن الكريم على موقعه على الإنترنت بتفاسير تخالف التفاسير المتعارف عليها المأخوذة عن علماء المسلمين الأجلاء الذين يثق في تفسيرهم جموع المسلمين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر