×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

طفل في الرابعة يقتل والده برصاصة في الرأس

 اعتبر طفل في الرابعة «أصغر قاتل» عندما ضغط على زناد مسدس فانطلقت منه رصاصة أصابت والده (ج. م. ف) في مقتل..

وذكرت الحيثيات أن طفلا من محافظة العارضة في منطقة جازان كان يعبث بسلاح شخصي يعود لوالده فدفعه الفضول الطفولي إلى الضغط على الزناد لتنطلق رصاصة قاتلة اخترقت رأس والده فأردته قتيلا البارحة الأولى. وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالواقعة فتحركت على الفور الفرق المختصة إلى مكان الحادث مع وصول خبراء الأدلة الجنائية ورجال البصمات، وتم إيداع جثة الأب الراحل في ثلاجة الموتى في المستشفى العام.

وأبلغ «عكاظ» المتحدث الرسمي في شرطة منطقة جازان الرائد عبدالرحمن الزهراني، أن طفلا يبلغ من العمر 4 أعوام و3 أشهر أطلق النار على والده في العارضة وأصابه في حاجبه وتوفي المصاب متأثرا بجراحه.

وزاد المتحدث في الشرطة، أن التحقيقات مستمرة لمعرفة مزيد من تفاصيل الواقعة وظروفها وملابساتها.
ونقلت صحيفة سعودية, اليوم الاثنين عن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان بالنيابة الرائد عبد الرحمن الزهراني قوله" أن الطفل يبلغ من العمر أربع سنوات وسبعة أشهر، أطلق النار على والده بسبب عدم شراء جهاز بلاي ستيشن"، مشيراً إلى أنه "أصابه في جهة حاجب عينه اليسرى وأرداه قتيلاً".

وأضاف ان الطفل طلب من والده أثناء خروجه من المنزل أن يحضر له جهاز "بلاي ستيشن"، لكنه عاد من دون شراء الجهاز.

وتابع " أثناء قيام الأب بوضع المسدس الذي كان يحمله معه على طاولة بالمنزل بغرض تبديل ثيابه، تناول الطفل المسدس ليطلق النار على والده، ويصيبه في حاجب عينه اليسرى ما أدى إلى وفاته فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في الحادثة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر