×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

اولي العهد: الملك يعتني بما يهم شعبه.. ويوصينا بهم

 أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يعتني دائماً ليل نهار بما يهم شعبه ويوصي جميع المسؤولين أن يكونوا عند حسن ظن الشعب.
وقال سمو ولي العهد في مداخلة في برنامج الثامنة مع داود الشريان تحت عنوان "تواضع ملك وفرحة شعب" الذي عرض على قناة "إم بي سي" بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى "الحمد لله الذي أتم شفاء الملك، سلمه الله، وهو دائماً مع شعبه وشعبه معه، ويتمتع بالصحة والعافية، وهذا من فضل الله عز وجل، وهو إن شاء الله دائماً بخير ونعمة وصحته على ما تحب، إن شاء الله وعلى ما يحب مواطنوه ومحبوه".
وفي سؤال عن استقبال الناس وفرحتهم بخبر خروج خادم الحرمين الشريفين، قال سموه "كما قلت لك الحمد لله هذا يدل على محبته عند شعبه، ويدل على أن شعبه يتعاطف معه، كما يتعاطف هو مع شعبه، وهذه البلاد في نعمة واستقرار وأمن، وهذا بفضل الله عز وجل ثم بفضل هذه الدولة التي على رأسها خادم الحرمين الشريفين، سلمه الله، والذي دائما ليلا نهارا يعتني بما يهم شعبه ويوصينا جميعا كمسؤولين أن نكون عند حسن ظن هذا الشعب.
والحمد لله الذي متعه بالصحة والعافية ونرى مشاعر شعب المملكة، بكل أنحائها وبكل مناطقها هو شعور الفرحة والسرور بشفاء خادم الحرمين الشريفين.. وأبشرك وأبشر المواطنين جميعا أنه بخير وعافية، الحمد لله، ويطمئنوا على ذلك إن شاء الله".
على صعيد آخر، بحث الأمير سلمان بن عبدالعزيز الأمور ذات الاهتمام المشترك مع جمهورية كازاخستان لدى استقبال سموه لسفيرها لدى المملكة بختيار تاسيموف. وقد نقل السفير لسمو ولي العهد تحيات وتقدير رئيس جمهورية كازاخستان، وتهنئته بسلامة خادم الحرمين الشريفين عقب العملية الجراحية التي أجريت له، وتمنياته بدوام الصحة والعافية له، فيما حمله سموه تحياته وتقديره للرئيس الكازاخستاني
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر