×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"الأحوال المدنية" تطلق مركزا للعناية بالعملاء

 أطلقت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، مركزا للعناية بالعملاء يقوم باستقبال طلبات المراجعين والاستعلام عن معاملاتهم والتعقيب عليها واستقبال الشكاوى والاقتراحات وذلك عبر عدد من وسائل الاتصال والتقنيات الحديثة.

وأوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية فهد المنيعي أن المركز خصص للعناية بالعملاء وجهز بوحدات لاستقبال المكالمات الهاتفية عبر الرقم الموحد (920022133)، والرسائل النصية (77799)، والبريد الإلكتروني.

وبين أن آلية عمل خدمة الرسائل النصية هي قيام العميل بإرسال رسالة نصية تتضمن رقم معاملته أو اسمه أو رقم سجله المدني لتحال للمركز الذي يفيد العميل برسالة نصية على رقم جواله عن حالة معاملته، مشيرا إلى أن هذه الآلية تتم أيضا عبر خدمة البريد الإلكتروني ahwalcare@ahwal.gov.sa .

وأضاف أن المركز جهز أيضا بمكتب استقبال لخدمة المراجعين وصالة انتظار يقوم عليها عدد من الموظفين، موضحا أن هذا المكتب الذي بدأ العمل فيه بمقر وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في الرياض بحي المروج سيتم تعميمه بعد تقييم أدائه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر