×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مائتا عامل نظافة يتجمعون أمام محافظة الطائف للمطالبة برواتبهم المتأخرة

 باشرت الجهات الأمنية في محافظة الطائف تجمعا لأكثر من مائتي عامل نظافة حضروا أمام مقر محافظة الطائف مطالبين بصرف رواتبهم المتأخرة. وقال عدد من العمّال إنهم يعملون في شركة نظافة وتشجير الحدائق المتعاقدة مع أمانة الطائف في الشمال و منذ أكثر من ثمانية أشهر لم يتسلموا رواتبهم.

وأكدت الشرطة على لسان الناطق الإعلامي الملازم أول سليم الربيعي أن التجمّع يعود لعمال إحدى شركات النظافة العاملة في شمال الطائف وقال الملازم الربيعي أن العمال يطالبون برواتبهم المتأخرة وتم اختيار ممثل لهم للتفاوض مع مسؤول لجنة تسوية أجور العمالة المحلية بالمحافظة والعمل جار على بحث ومعالجة وضعهم ، وعلى ضوء ذلك سيتم تطبيق الأنظمة ومحاسبة من تثبت مخالفته.

من جهته أكد المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم أن الأمانة تقوم بصرف مستخلصات شركات النظافة أولاً بأول والشركات ملزمة بصرف رواتب العمالة دون تأخير.

تجدر الإشارة إلى أن الطائف قد شهدت خلال الفترة الماضية امتناعاً لعمال النظافة في وسط وشرق المحافظة عن العمل بسبب عدم تجديد إقاماتهم، وتدخلت الأمانة في حينه لإنهاء الوضع مع الشركة التي تتبع لها العمالة الممتنعة عن العمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر