×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انتشال 10 ضحايا جرفتهم السيول إلى وادي تمايه برابغ

 قام مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري صباح اليوم الاثنين بزيارة لمواقع السيول في محافظة رابغيرافقه عدد من القيادات مساء يوم الأحد وأسفرت عن إنجراف عدد من المركبات في وادي تمايه والذي يبعد عن المحافظة 35 كم شرقاً.

وحرص معالي الفريق التويجري على تقديم التعازي لأسر المتوفين جراء السيول والأمطار . كما نقل إليهم تعازي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية.

وتابع معاليه جانب من عمليات البحث عن المفقودين والتي تواصلت منذ الساعة العاشرة والنصف من مساء أول أمس الأحد وحتى الساعة 12:30ظهراً اليوم الإثنين وإنتشال جثث الضحايا والذين وصل عددهم إلى 10 متوفين.

وأوضح ذلك الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان مؤكداً أن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً عن هطول امطار غزيرة على محافظة رابغ في تمام الساعة 10:20 دقيقة من مساء أمس الأحد ووجود عدد من المفقودين الذين جرفت السيول مركباتهم ، وتم تحريك عدد 4 فرق مجهزة للإنقاذ وباشرة مهمها في الحال والتي استطاعت الوصول إلى لسيارات ضحايا في وادي تمايه ، واستمرت عمليات البحث عن الأشخاص المفقودين حتى ظهر اليوم الاثنين، وتم انتشال جثامين الضحايا وهم
ناعمه بريكان الزبالي تبلغ من العمر 42 سنة
عبدالعزيز مبروك الزبالي يبلغ من العمر 18 سنة
إيمان مصلح الزبالي تبلغ من العمر 23سنة
عبدالله فرج الزبالي يبلغ من العمر 33سنة
احمد عبدالله الزبالي يبلغ من العمر 8 سنوات
بزيع عبدالله فرج الزبالي يبلغ من العمر 12 سنة
رغد عبدالله الزبالي تبلغ من العمر 23 سنة
سعاد حضاض الزبالي تبلغ من العمر 31سنة
عويضة حميد الطويرشي 27 سنة
يوسف احمد سالم العوفي يبلغ من العمر32 سنة

يرحمهم الله جميعاً.وأهاب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة بالمواطنين والمقيمين في كافة مدن ومحافظات المملكة بضرورة متابعة نشرات الأحوال الجوية وعدم تعريض أنفسهم وأهليهم للمخاطر من خلال عبور ألأودية أو التواجد في مجاري السيول خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر