×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيصل بن خالد يتسلم مقترحات مجلس شباب عسير

 صحيفة المهد _ متابعات تسلم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أول من أمس، عددا من المقترحات لمجلس شباب عسير الذي كان قد وجه سموه بإنشائه.
واستمع أمير عسير خلال لقائه بالمسؤولين وأهالي المنطقة ضمن اللقاء الشهري وذلك بصالة الاحتفالات بالخالدية بأبها، إلى عدد من الكلمات ألقاها مجموعة من شباب المنطقة أشادت في ثناياها بالمواقف المسؤولة لأمير عسير في التعامل مع جميع أبناء المنطقة، مؤكدين أن الوطن فوق كل اعتبار.
كما استمع الأمير فيصل بن خالد والحضور لكلمة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ مبشر بن محمد الشهري تحدث فيها عن نعمة الأمن والأمان وسعة الرزق التي يعيشها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة، ومثمنا لأمير عسير مبادرته على تشكيل مجلس شباب منطقة عسير، موكدا أن الانتماء الإيجابي للوطن يحتم على الشباب أن يعملوا بكل إخلاص في ظل ما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وذلك للارتقاء بأنفسهم ومجتمعاتهم وأمتهم، داعيا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها.
من جهة أخرى، وافق أمير منطقة عسير، رئيس مجلس إدارة جمعية "آباء" لرعاية الأيتام الأمير فيصل بن خالد على افتتاح فروع ومكاتب للجمعية في كافة محافظات المنطقة.
وأكد الأمير فيصل بن خالد خلال ترؤسه أمس، الجمعية العمومية لجمعية "آباء"، أن العمل الخيري له مكانته في خطط التنمية الوطنية، وأن حكومة خادم الحرمين الشريفين تولي العمل الخيري عناية خاصة ويحظى منها بكل دعم وتأييد. مشددا على ضرورة استمرارية المجلس وتفعيل دوره ورفع جميع الأمور التي تعيق أعماله لتسهيل مهامه وذلك لما يحقق أهدافها بفعالية، مقدما سموه شكره وتقديره لكل من ساهم في أعمال الجمعية في السنوات الماضية. من جهته، قدم أمين عام جمعية آباء الدكتور ناصر آل قميشان كلمة رفع فيها شكره لأمير عسير على ما يوليه للأعمال الخيرية بشكل عام بمنطقة عسير من اهتمام وعناية ولما تجده جمعية "آباء" من دعم سخي من قبل سموه، مقدما آل قميشان نبذة عن الجمعية وآخر أعمالها ومستعرضا أعمال الجمعية العمومية وحسابات القوائم المالية للسنوات الثلاث الماضية. عقب ذلك ألقى مدير عام فرع وزراة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير سعيد الشهراني كلمة الشؤون الاجتماعية ثم فتح المجال لأعضاء الجمعية لسماع آرائهم ومقترحاتهم.
وفي السياق ذاته ترأس أمير منطقة عسير اجتماع أعضاء مجلس إدارة جمعية آباء في جلسته الأولى من دورته الثانية، وتم خلال اللقاء وضع خطة تنفيذية للبدء في أعمال الأوقاف وتوزيع المهام، وتعيين الشيخ إبراهيم بن ضبعان مديرا تنفيذيا للجمعية وتشكيل لجنة تنفيذية للقيام بأعمال المجلس.
بدوره أوضح أمين عام جمعية آباء في تصريح صحفي، بأن أعمال الجمعية الآن ستركز على الاهتمام بالأوقاف وتوفير مصادر دعم للجمعية، وكذلك تفعيل دور الجمعية في خدمة المجتمع، مؤكدا بأن جميع أعضاء جمعية "آباء" سوف يكونون على اطلاع تام بأعمال الجمعية وإشراكهم في الرأي واتخاذ القرارات

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر