×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

متعب بن عبد الله: الملك حريص على تحقيق الحياة الكريمة للمواطنين

 صحيفة المهد _ متابعات استقبل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برئاسة الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز أمس، كبار المسؤولين بالحرس الوطني من مدنيين وعسكريين وجمعاً من المواطنين، الذين قدموا للسلام على سموه. وثمن الأمير متعب بن عبد الله، حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على أبنائه المواطنين في سبيل تحقيق الحياة الكريمة للمواطن السعودي، وحثه المسئولين في مختلف قطاعات الدولة على تقديم وتسهيل كل ما يخدم المواطن، مشيرا إلى متانة العلاقة بين القيادة والمواطن والتي هي جزء لا يتجزأ ونسيج واحد .
من جهة أخرى، رعى قائد لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي بالحرس الوطني الأمير اللواء ركن تركي بن عبدالله بن محمد، حفل اللواء لتخريج دورة الفرد الأساسي في دورتها الأولى التي عقدت بتاريخ 25 /12 /1432، واختتمت أمس.
واشتملت الدورة على مناهج دراسية نظرية تزود الفرد بكل ما يحتاج إلية من علوم ومعارف تدعمهم في القيام بواجباتهم المناطة بهم والقائمة على الفهم والممارسة الميدانية، كما شملت التدريب على المشاة العسكرية ومهارات الميدان وأساليب القتال الفردي والجماعي ومهارات الأسلحة الفردية والطاقمية والثقافة الإسلامية والملاحة والاستخبارات والهندسة والاتصالات والألغام والعوامل الكيماوية .
وأكد الأمير اللواء الركن تركي بن عبدالله بن محمد، في كلمته على أهمية هذه الدورات وحرص المسؤولين بالحرس الوطني على صقل المهارات وتطوير الكفاءات من خلال إيجاد برامج التدريب الشاملة .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر