×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

العريفي:المخالفات في وزارة العمل صارخة

 جدد الشيخ الدكتور محمد العريفي مطالبته بمحاكمة الكاتب محمد آل الشيخ بتهمة قذف السعوديات واتهامهن بما لا يجوز اتهام المجتمع به , مؤكدا أن قضية مرفوعة ضده بهذا الشأن وننتظر الحكم فيها .
وكشف العريفي في حديثه اليوم في برنامج ( لقاء الجمعة ) مع المذيع عبدالله المديفر على قناة روتانا خليجية العديد من المواضيع التي تثار حوله مؤخرا حيث أوضح أن ما يشاع عن مشكلة أو اضطراب في العلاقة بينه وبين عمار بوقس غير صحيحة وأنه يقدر موهبة هذا الشاب ويعرفه منذ التحاقة بالجامعة، وقدم له أحد كتبه، ويراه مبدعًا موفقًا ولا مشكلة بينهما.

وعن ابتكاره هاش تاق بموقع التواصل الاجتماعي " التويتر " خاص بإقالة وزير العمل قال : للأسف المخالفات في وزارة العمل صارخة، والمسؤول الذي لا ينصاع للدين لا يستحق البقاء .

وعن خلافه مع الشيخ عبدالرحمن دمشقية وحذفه من متابعته في " تويتر " قال : دمشقية عالم فاضل متميز في الفرق، وليس بيني وبينه غير الخير ولم أحذره من الكتابة عن الإخوان المسلمين كما قيل , وأضاف : أضفت الشيخ سلمان العودة في التويتر وحذفته عدة مرات كذلك الشيخ عائض القرني وحذفته ، لأني أريد التركيز في متابعتي بالصفحة الخاصة بي , ولا علاقة لهذا بأي موقف، والشيخ دمشقية رجل فاضل استفدت من كتاباته كثيرا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر