×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بلدية محافظة مهد الذهب تستعد لاحتفالات عيد الفطر المبارك

 ابتهاجا بعيد الفطر المبارك كثفت بلدية محافظة مهد الذهب استعداداتها لاحتفالات عيد الفطر واستقبال زوار المحافظة خلال الإجازة. حيث تم تركيب عقود الزينة إضافة إلى تجهيز موقع احتفالات العيد الذي يقام اول أيام العيد لمدة ثلاثة ايام بعد مساء اليوم الاول مباشرة بملعب كرة القدم جنوب المحافظة بقرب مصلى العيد والساحة المجاورة له كما يقام احتفال النساء في حديقة المهد مقابل مبنى المحافظة ويشرف على الاحتفال رئيس البلدية والمجلس البلدي ومسؤولي وأعيان المهد والأهالي؛ حيث وجهة دعوة عامة لحضور الاحتفالات والتي تقوم بها بلدية مهد الذهب وبمجهود شخصي وتم تشكيل اللجان العاملة وكافة الاستعدادات للحفل الذي يبدأ من مساء اول ايام العيد ويشتمل على عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والعرضة السعودية.
وقد قدم رئيس لجنة الاحتفال رئيس البلدية الاستاذ/محمد راضي شكره وتقديره للعاملين في البلدية وفي لجنة الاحتفال على جهودهم لتجهيز مقر الحفل واستكمال جميع الاستعدادات التي ستساعد على نجاح الحفل داعيا الجميع إلى الحضور والمشاركة في الفعاليات.
وذكر في تصريح لصحيفة مهد الذهب ان الاحتفال اقام بمجهود شخصي من البلدية بعد توجية من المجلس البلدي باقامة الحفل ووعد اهالي المهد بان نتطور في الاعداد للاحتفالات القادمة مع طلب التعاون من الاهالي في هذا الشان
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر