×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محافظ بيشة: لصوص الأراضي أكبر عائق لخطط التطوير

 صحيفة المهد _ متابعات طالب محافظ بيشة محمد بن سعود المتحمي، مشايخ ونواب القبائل في بيشة، بضرورة تعاونهم مع الجهات الحكومية لمواجهة من أسماهم بـ"لصوص الأراضي"، وذلك للحد من الاعتداء على الأراضي الحكومية والأراضي البيضاء مؤكدا أنهم أكبر عائق لخطط التطوير والتنظيم التي ستسهم في توفير الخدمات بشكل مثالي ونموذجي.
جاء ذلك خلال زيارته أول من أمس لمراكز شمال بيشة، والتي شملت الدحو، والنقيع، والجنينة، ووقف خلالها على سير العمل في تلك المراكز، وناقش مع مديري الإدارات الحكومية جميع ما يتعلق باحتياج سكانها والقرى المرتبطة بها من خدمات أمنية وصحية وبلدية وزراعية وكهرباء واتصالات ومياه، بحضور مشايخ ونواب وأعيان تلك الجهات.
ووجه المتحمي خلال زيارته، كافة مسؤولي القطاعات الحكومية، ببذل الجهود لتوفير كل متطلبات الحياة الكريمة للمواطن، مؤكدا أن جولاته وتوجيهاته تأتي بتوجيه ومتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، الذي يولي هذا الجانب كل اهتماماته. كما أكد المتحمي أنه حرص خلال زيارته تلك وزياراته السابقة على تلمس احتياجات أهالي المراكز والقرى عن قرب وحتى تتاح الفرصة أمام الجميع لإيصال مطالبهم واحتياجاتهم.
ورافق المتحمي خلال الزيارة وكيل المحافظة حمد بن شكبان، ومدير الشرطة العقيد شريع الدوسري، ومدير الدفاع المدني العقيد حسين العلياني، ومدير الطرق علي فطيس العلي، ومدير الكهرباء المهندس ظافر الشهراني، ومدير المياه فائز آل عيسوب، ومساعد مدير الشؤون الصحية المالي والإداري عبدالله الشهري.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر