×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدير جامعة نجران: السكن والقبول والتوظيف أولى اهتماماتنا

 صحيفة المهد _ متابعات أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن أن السكن وقبول الطلاب والطالبات وتوظيفهم بعد التخرج يأتي في مقدمة اهتمامات الجامعة، مشيرا إلى أهمية تفعيل المجالس الطلابية حتى تستفيد الجامعة من أفكار ومقترحات الطلاب والطالبات لإيجاد حلول مبكرة لمشاكلهم.
جاء ذلك أمس خلال لقاء مفتوح على مسرح الجامعة الرئيس مع طلاب الجامعة وطالباتها "عبر الدائرة التلفزيونية"، إضافة إلى الربط مع طالبات محافظة شرورة. وجرى خلال اللقاء الذي حضره وكلاء الجامعة وعمداء الكليات، فتح المجال للطلاب والطالبات لإبداء آرائهم، وطرح تساؤلاتهم بكل شفافية وحرية، حيث تنوعت الأسئلة بين الجوانب الأكاديمية والخدمية والإدارية.
وعبر الحسن عن سعادته بالأسئلة التي تنم عن حرص أكيد من الطلاب والطالبات على تطور ورقي الجامعة في جميع المجالات، مؤكدا أن مستوى الطرح الذي سمعه يدل على ثقافة الطلاب والطالبات العالية. وأبدى استعداده وجميع طاقم الجامعة لحل أي مشكلة قد تعترض طريق التحصيل العلمي الصحيح، مشيرا إلى أن الطلاب والطالبات قدموا الكثير من المقترحات المفيدة والبناءة التي ستسهم في تطوير الجامعة.
وأكد الحسن في اللقاء أن المجالس الطلابية ستكون نافذة مهمة للتواصل بين إدارة الجامعة والطلاب والطالبات ولذلك ستكون مفعلة بشكل كامل من الآن فصاعدا، بحيث تستفيد الجامعة من أفكار ومقترحات الطلاب والطالبات، لإيجاد حلول مبكرة لمشاكلهم.
وتحدث مدير الجامعة للطلاب والطالبات عن بعض القرارات العاجلة التي اتخذتها إدارة الجامعة في عدة مجالات ومنها تخفيض الشروط لالتحاق طلاب المجتمع بالبكالوريوس، وإعطاء الأولوية لتوظيف خريجي الجامعة، وتوفير سكن للطالبات وتوسيع نطاق تغطية نقل الطالبات، وزيادة عدد المظلات للطالبات، وزيادة نقاط بيع البوفيهات، وتخفيض أسعار الوجبات، وطرح فصل صيفي للطالبات. ووعد الحسن الطلاب والطالبات، بلقاء آخر قريب جدا لمواصلة الاستماع المباشر لأية ملاحظات أو مقترحات يقدمونها، وحثهم على كتابة جميع ما لديهم وإرساله له شخصيا في أي قت سواء عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني أو بتسليمها لمكتبه

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر