×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تغيير خطة السير في شوارع رئيسية بالطائف

 صحيفة المهد _ متابعات كشفت إدارة مرور الطائف عن إجرائها تغييرا في خطة السير في عدد من الشوارع الرئيسية في المحافظة وذلك اعتبارا من غد الأربعاء، مرجعة ذلك لبدء الأمانة في تنفيذ عدد من المشاريع التحسينية.
وأوضح الناطق الإعلامي لمرور الطائف الرائد علي بن سعيد المالكي لـ"الوطن" أن إدارة المرور ستغلق نفق المؤتمرات ودوار وزارة الدفاع مع الطريق الذي يربطه مع دوار المئوية وحتى ميدان الشيخ ابن باز.
وأشار إلى أن الطريق البديل للقادم للطائف من طريق الهدا هو الدخول من الشارع الغربي، الذي يمر من أمام مركز شرطة السلامة باتجاه دوار المئوية ومن ثم الالتفاف يمينا باتجاه إشارة القشلة ومن ثم إلى إشارة باب الريع أو إلى حي قروى أو إشارة الغزاوي.
وبالنسبة للقادم من الطائف باتجاه الهدا، فلفت إلى أنه سيتم إغلاق الطريق من دوار الشيخ ابن باز - رحمه الله - وحتى دوار وزارة الدفاع والطيران.
وبين أن الطريق البديل للقادم من شارع العزيزية هو السير مع الشارع الشرقي لجامع الملك فهد ومن ثم الالتفاف باتجاه الغرب والسير مع الشارع الشمالي لجامع الملك فهد والخروج لشارع الجيش ومن ثم الدخول مع حي معشي مرورا من أمام مقر دوريات الأمن والخروج لدوار وزارة الدفاع والطيران ومن ثم إلى الهدا، أو الاتجاه من إشارة معشي باتجاه الشمال باتجاه إشارة المؤتمرات الجديدة ومن ثم للهدا.
وبين أن الهدف من هذا المشروع هو تحسين المدخل الغربي للمحافظة وإعادة تهيئة تلك الطرق وتوسعتها لتستوعب الكثافة المرورية التي شهدتها الطائف في السنوات الأخيرة، مضيفا: "سيتم الاستغناء عن 9 إشارات ضوئية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر