×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أزمة الكهرباء تتواصل في جدة والطائف وعفيف ومهد الذهب

 يستمر انقطاع الكهرباء في عدد من محافظات ومناطق المملكة من بينها أحياء في الرياض وعرعر والزلفي وحفر الباطن وشقراء ومهد الذهب.

وتشهد عدد من أحياء أم السلم والعليا والفاو في محافظة جدة إنقطاعات متكررة ما دفع بعدد من المواطنين للتجمع أمام شركة الكهرباء احتجاجاً على تكرر الإنقطاع.

كما عانت عدد من أحياء الطائف عصر اليوم من انقطاع الكهرباء لساعات طويلة في حي الوشحاء والشهداء الشمالية وحي النخب وعودة وحي الواسط في الشمال، فيما قال الأهالي أن الانقطاع مستمر منذ عدة أيام وخصوصا قبل وقت الإفطار في حين لم تصدر شركة الكهرباء اي توضيح بشأن هذه الانقطاعات المستمرة التي تشهدها المحافظة.

وقد شهدت محافظة عفيف انقطاعات يومية على عدة قرى في جنوب المحافظة في أوقات الظهيرة لعدة ساعات، وقد برر مصدر في شركة الكهرباء المشكلة باحتراق فيوز في أحد المولدات، وأشار الأهالي بأن الشركة تبرر الإنقطاع بذلك دائماً ولا تقوم بإصلاح الخلل إلا بعد عدة ساعات منذ تسجيل أول بلاغ.
هذا وأدى انقطاع الكهرباء على قرى وادي ارن والصلحانية التابعه لمحافظة مهد الذهب إلى قيام المواطنين بأداء صلاة الجمعة في أجواء حارة في ظل عدم توفر وسائل التكييف.

وهذا ما تأكده صحيفة مهد الذهب مع العلم ان الشركة تواصل نفيها عن اي انقطاع والمواطنون يأكدون أننا في شهر رمضان شهر الخير لماذا نكذب يا شركة الكهرباء .

كما نشرت صحيفة مهد الذهب في خبر سابق ذكر فيه مدير شركة الكهرباء بمهد الذهب بعدم صحة ما ذكره المواطنين من انقطاع الكهرباء في قرى جنوب المهد والصحيفة تأكد على صحة كلام المواطنين في الانقطاع المستمر خصوصاً فترة الظهيرة
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر