×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

3700 وظيفة قدمها يوم المهنة بكلية الجبيل الصناعية

 صحيفة المهد _ متابعات دشن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح العتيبي يوم المهنة الـ11 بكلية الجبيل الصناعية والذي ينظمه قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة أول من أمس بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والشركات من القطاعين الحكومي والخاص وتستمر فعالياته لمدة يومين.
ويطرح فيه الفرص الوظيفية التي تشمل التخصصات التقنية والإدارية بالكلية للطلاب والطالبات.
وأكد مدير عام الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور علي عسيري أن نسبة توظيف خريجات كلية الجبيل الجامعية تصل إلى 100% حيث حصلن جميع الـخريجات في الـدفعة الأولى من الكلية على وظـائف مناسبة، حيث نجح يوم المـهنة الـ11 في توفير 3700 وظيفة، وقـال نتطلع إلى أن يحقق الأهداف المرجوة منه، وأن تسهل عملية التوظيف للطلاب بشكل كبير.
وذكر العسيري أن يوم المهنة الـ11 شارك فيه 104 شركات، يهدف إلى دعم التواصل ما بين الطالب من جهة، والشركات من جهة أخرى، وأضاف بأن الهيئة الملكية بالجبيل تهدف من خلال تنظيم هذا المعرض إلى تعميق معرفة طلاب الكلية بسوق العمل السعودي، واحتياجاته من التخصصات التقنية والعلمية، والمهارات المطلوبة لشغل هذه الوظائف.
يذكر أن كلية الـجبيل الصناعية تنظم يوم المـهنة بشكل سنوي وللمرة الحادية عشرة إسهاما في دورها في التعليم والتدريب والتوظيف، ويـأتي تنـظيم مـثل هذه المـناسبة في إطار اهتمام الهيئة الملـكية بالـجبيل ورعـايتها لكافة النشاطات التي تقام في المدينة، ويلاقي المعرض إقبالا منقطع النظير من طلاب الكلية

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر