×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التحقيق مع "مرافق" سجين أبها ومصابو المواجهة يغادرون المستشفى

 صحيفة المهد _ متابعات فيما يجري حاليا التحقيق مع مرافق سجين أبها الهارب، الذي قبض عليه في الطائف أول من أمس، غادر رجال الأمن الثلاثة الذين أصيبوا في مواجهة السجين المستشفى بعدما تماثلوا للشفاء. وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة، أن إصابة رجال الأمن الثلاثة كانت بسبب زجاج المركبة التي تعرضت لوابل من رصاص السجين الهارب الذي كان يطلق النار على كل من يواجهه.
وفي حين أشادت قيادات الأمن بأداء رجال الأمن الذين استنزفوا ذخيرة الجاني قبل القبض عليه، تكشفت معلومات عن موقف بطولي لرجل أمن كان في دورية سرية رصد السجين ومرافقه فجر أول من أمس، ودل القوات المشاركة إلى موقع معين لتركيز الجهود عليه، بعد أن كانت تمشط منطقة واسعة من الحوية. وأشارت المصادر إلى أن رجل الأمن السري اقترب من السجين ومرافقه مع شروق الشمس، ودخل معهما في مواجهة لتوجيه جهود رجال الأمن إلى موقع وجود المطلوبين، وقام بملاحقتهما والتواصل مع غرفة العمليات أولا بأول والتي عززت موقع تواجد المطلوبين برجال الأمن مما ضيق الخناق على السجين محمد آل نسيم القحطاني ومرافقه، فاستوليا على سيارة مقيم والهرب بها من الموقع تحت تهديد السلاح.
إلى ذلك، علمت "الوطن"، أن السجين الهارب الذي تم القبض عليه، تم تسليمه لإدارة سجون الطائف لنقله إلى سجون أبها وفقا لآلية معينة، فيما يجري حاليا التحقيق مع مرافقه الذي أطلق النار على رجال الأمن وتستر على السجين الهارب

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر