×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

مارس 27, 2020

متحدث التعليم : الاختبارات عن بعد

اكد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم ابتسام الشهري ان عملية التعليم عن بعد مستمرة مبينة ان هنالك عدة خيارات جاهزة للتطبيق تشمل الاختبارات عن..

مارس 24, 2020

«التعليم» تدرس تخفيض رسوم طلاب المدارس..

كشفت مصادر مطلعة، أنوزارة التعليمتدرس تخفيض رسوم طلاب المدارس الأهلية‬⁩ للفصل الدراسي الثاني بنسبة 25-50% بعد قرار تعليق الدراسة. وأوضحت المصادر،..

مارس 7, 2020

وزارة التعليم تعلّق الدراسة في مدارس..

أعلنت وزارة التعليم تعليق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في محافظة القطيف لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم الأحد ١٣ / ٧ / ١٤٤١هـ...

مارس 4, 2020

«التعليم» تقرر إيقاف نظام البصمة والعودة..

قررت وزارة التعليم إيقاف العمل بنظام البصمة "دوامي " مؤقتاً في مكتب التعليم " بنين ، وبنات " والأقسام المرتبطة بها وجميع مدارس البنين والبنات..

مارس 1, 2020

التعليم تدعو المتقدمين لحركة النقل إلى..

دعت وزارة التعليم، جميع المتقدمين في حركة النقل الخارجي 1441 من شاغلي الوظائف التعليمية، إلى طباعة الإقرار واستمارة النقل، وختمها وإعادة رفعها على..

فبراير 17, 2020

الخميس القادم .. الانتهاء من التقديم على..

ينتهي التقديم على ‫حركة النقل الخارجي لهذا العام يوم الخميس القادم، على أن يتم إعلان نتائج الحركة يوم 9 شعبان المقبل، ويتطلع الكثير من المتقدمين..

فبراير 15, 2020

«التعليم» تحدد شروط قبول الطلاب العائدين من..

أرسلت وزارة التعليم، تعميمًا مهمًّا إلى قادة المدارس الحكومية والأهلية والخاصة والأجنبية، يختص بقبول الطلاب والطالبات القادمين من الصين، أو الدول..

فبراير 13, 2020

التعليم توجه بتمديد خدمة المحالين للتقاعد..

أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن العاصمي قراراً بالموافقة على تمديد خدمة المحالين إلى التقاعد النظامي من شاغلي الوظائف التعليمية حسب..

فبراير 12, 2020

التعليم : يحق لأولياء أمور الطلاب منع..

أعطت وزارة التعليم أولياء أمور الطلاب والطالبات الحق في منع أبنائهم من الذهاب إلى المدارس في الأيام التي تشهد تقلبات مناخية. وشدد تعميم..

فبراير 11, 2020

توضيح من متحدثة «التعليم» بشأن تعليق..

أكدت وزارة التعليم، أن تعليق الدراسة أو تأخير بداية الاصطفاف الصباحي، من صلاحيات مديري التعليم، باتخاذ ما يرونه مناسبًا بحسب ما توصي به لجنة الظروف..

فبراير 10, 2020

توجيه جديد من التعليم بخصوص «التنمر» في..

كشفت مصادر، عن إصدار وزارة التعليم تعميمًا جديدا، شددت فيه على سرعة الإبلاغ عن حالات التنمر في المدارس، وأوضحت المصادر أن تعميم الوزارة يتضمن «تفعيل..

فبراير 9, 2020

التعليم تصدر تعميماً بشأن احتساب نتيجة طلاب..

ذكرت مصادر ، أنَّ وزارة التعليم أصدرت تعميمًا بشأن معالجة أوضاع الطلاب القادمين من الخارج للمرحلة الابتدائية، منتصف العام الدراسي أو..

فبراير 3, 2020

وزير التعليم: تركيب كاميرات لمراقبة مستوى..

كشف وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ أمس (الأحد)، عن سحب 700 مشروع تعليمي مُتعثر من شركات المقاولات خلال العام الجاري. وأوضح..

يناير 30, 2020

التعليم تؤكد على أهمية صحة البيانات قبل..

أكدت وزارة التعليم على أهمية تأكيد صحة البيانات في النظام الإلكتروني “نور” للدخول في حركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية. وتشمل..

يناير 21, 2020

آل الشيخ: لا تفكير بإلغاء مجانية التعليم أو..

أكَّد وزير التعليم الدكتور «حمد آل الشيخ»، عدم وجود أي تفكير في إلغاء مجانية التعليم الجامعي، أو قطع المكافآت عن الطلاب، موضحًا أن هدف..

يناير 19, 2020

«التعليم» تختار 8 مدارس على مستوى المملكة..

أعلنت متحدثة التعليم، ابتسام الشهري، عن خطة وموعد تدريس اللغة الصينية في عدد من الإدارات التعليمية على مستوى المملكة. وقالت الشهري، في..

يناير 13, 2020

الإسكان تعلن عن فرصة للمهندسین لتوفیر دخل..

<header class="entry-header"> <div class="article-author-name"></div> </header> <div class="entry-content..

يناير 13, 2020

«التعليم» تناقش صرف فرق تحوُّل الرواتب من..

كشفت مصادر، أن وزارة التعليم تُجري حاليًا اجتماعات ومناقشات بين المختصين حول انتقال العمل برواتب منسوبيها من النظام الهجري إلى العام..

يناير 7, 2020

بدء إضافة العلاوة السنوية في كشف الراتب..

بدأت وزارة التعليم والإدارات التابعة لها، مساء أمس الاثنين، إضافة العلاوة السنوية في كشف الراتب بالنسبة للمعلمين والمعلمات. ويمكن للمعلمين..

يناير 6, 2020

وزير التعليم يمنح مديري التعليم صلاحية..

منح وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، صلاحية تعليق الدراسة في المدارس نتيجة الظروف المناخية إلى لجنة مشكلة برئاسة مدير تعليم المنطقة أو..