×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

انطلاق لقاءات المدينة للاستثمار في رأس المال البشري

انطلاق لقاءات المدينة للاستثمار في رأس المال البشري
مهد الذهب تنطلق غدا الثلاثاء، أعمال وفعاليات ملتقى لقاءات المدينة المنورة 2022، الذي يستمر ثلاثة أيام وينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومنشآت القطاع الخاص، في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.

ويهدف الملتقى إلى الاستثمار في رأس المال البشري ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية ودعم تدريبها وتوظيفها وتأهيلها للالتحاق بالسوق، وتعزيز وتطوير العلاقة مع القطاع الخاص وتحفيزه على الأداء والإنتاجية بما ينعكس على الاستقرار الوظيفي ودعم التوطين، والتعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم، تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة.

ويشهد الملتقى، الذي يأتي امتداداً للقاءات احتضنتها مدن: الرياض، جدة، الدمام، وجيزان، عقد 42 ورشة عمل تدريبية وتطويرية وطرح نماذج مشرقة وقصص نجاح ضمن الأعمال والفعاليات المصاحبة.

وسيصاحب الملتقـى، مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة وقصص النجاح الملهمة، كما سيتم اطلاع وتعريف الزوار على بوابة التوجيه والإرشاد المهني "سُبل" وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات الوطن المهارات والقدرات اللازمة.

ويحظى الملتقى، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومجموعة من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، ومسؤولي القطاعات ذات العلاقة بسوق العمل.

وكان "هدف" قد دعا في وقت سابق الأفراد للتسجيل في الملتقى وحضور الأعمال والفعاليات من خلال الرابط: https://eservices.taqat.sa/Eservices_Individual/Home.aspx .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر