×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جامعة طيبة تكمل استعداداتها لاستقبال الطلبة حضورياً

جامعة طيبة تكمل استعداداتها لاستقبال الطلبة حضورياً
مهد الذهب: أكملت اللجنة العليا للعودة للدراسة بجامعة طيبة جميع الاستعدادات والتحضيرات لبدء الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1443هـ بمختلف الكليات، بمساندة جميع عمادات الجامعة، وبإشراف مباشر من رئيس الجامعة د. عبدالعزيز السراني، للعودة الآمنة وفقاً لتوجيهات وخطة وزارة التعليم.

وتابع رئيس الجامعة مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة والجهات ذات العلاقة للوقوف على آخر الاستعدادات، مطالباً إياهم بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية من أجل العودة الآمنة للدراسة، منوهاً بتطبيق اشتراطات العودة بالحصول على جرعتين من لقاح فيروس «كورونا» لحضور أعضاء هيئة التدريس، والطلبة، ومنسوبي الجامعات، كما طالبهم ببذل مزيدا من الجهود لتهيئة الأجواء الدراسية المناسبة لطلبة، وتذليل كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة أبناء الوطن.

وقال السراني : إن الجامعة ركزت في استعداداتها إلى كل ما تتطلبه العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورنا، وقد استوعبت الجامعة هذا العام أعداد كبيرة من الجنسين خصوصا في التخصصات التي تتواكب مع اهداف ورسالة رؤية المملكة 2030، مما يحقق حاجة سوق العمل في قطاعيه العام والخاص.

وأضاف أن الكليات انتهت من إعداد المرافق لاستقبال الطلبة الجدد وإعلان جداول الدراسة وتوفير الأدلة التعريفية ولوحات إرشادية تحتوي على شرح تفصيلي للمواد الدراسية وكذلك توزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر