×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تعليم المهد يدشن مبادرة روافد التميز لتحقيق (5) أهداف

تعليم المهد  يدشن مبادرة روافد التميز لتحقيق (5) أهداف
مهد الذهب: دشن مدير إدارة التعليم بمحافظة المهد، كامل بن عبدالعزيز الصحفي مبادرة روافد التميز والتي ينظمها مركز التميز بالإدارة، مستهدفة المشرفين والمشرفات التربويين وقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، وحددت إدارة التعليم بالمهد مدة المبادرة بعامين دراسين.

وتأتي المبادرة امتداداً لحزمة من المبادرات والبرامج التي أطلقها مركز التميز بتعليم المهد ، وجاءت سلسلة من البرامج الحوارية مع نخبة من الطالبات المتميزات في اختبارات القدرات والتحصيلي لتحكي قصة النجاح والتميز، وذلك لشحذ همم أركانهم وبث روح التنافس في الميدان التعليمي.

وبين مركز التميز بقيادة نادية عوض المطيري : بأن المبادرة عبارة عن مجموعة متكاملة من أوجه الرعاية والدعم والتحفيز يقدمها مركز التميز للسائرين على خطا التميز ويستضيف من خلالها نماذج من المتميزين والمتميزات على مستوى الوطن في مجال التعليم ممن حصدوا المراكز المتقدمة في مسابقات التميز الوطنية أو الإقليمية لينهل الميدان التعليمي من معين خبراتهم وتجاربهم.
​وتهدف المبادرة إلى :

- نشر ثقافة التميز في الميدان التعليمي

- إبراز المتميزين والاستفاده من تجاربه وممارساتهم

- استقطاب السائرين على خطا التميز في الميدان التربوي والأخذ بأيديهم للترقي في رتبه

- تحفيز المتميزين للمشاركة في الجوائز المحلية والإقليمية

- استثمار خبرات رواد التميز في تنمية مهارات التخطيط الإبداعي والإعداد الفني لملفات المشاركين

ومن جهته: أشاد مدير إدارة التعليم بمحافظة المهد كامل الصحفي بفكرة المبادرة، وقصص النجاح للمتميزين من الطلاب والطالبات، وقد وجه الصحفي شكره لمدير مركز التميز وفريق العمل متمنياً أن تحقق المبادرة أهدافها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر