×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أهالي محافظة مهد الذهب يقاطعون احتفالات العيد بالمحافظة

 أقامت محافظة مهد الذهب مساء ثاني أيام عيد الفطر احتفال المهد بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور محافظ مهد الذهب الأستاذ مصلح الجهني، وغياب مديري الإدارات وأعيان المحافظة.



وبدأ الحفل بتلاوة من آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة من رئيس المجلس البلدي الأستاذ زويد البليهد، نيابة عن أهالي المهد، الذي هنأ القيادة الرشيدة والشعب السعودي بعيد الفطر المبارك، كما ألقى محافظ المهد كلمة بهذه المناسبة، ثم بدأ الحفل بالقصايد الشعرية، وكرم المحافظ بشهادة شكر وتقدير على من ساهم في إقامة الاحتفالات وقبل الختام بدأ شعر المحاورة.



من جانبه صرح رئيس المجلس البلدي أمام الحضور أن الحفل أقيم بالشيء القليل، والمجهود الذاتي، نظرا لوفاة المتعهد بالاحتفال إثر وقوع حادث له على طريق المدينة - المهد وهو قادم بتجهيزات الاحتفالات من الألعاب النارية والقهوة.




جدير بالذكر أن أهالي المهد قد قاطعوا الاحتفال بسب عدم رضاهم عن احتفالات المهد، التى لا ترضي تطلاعات أهالي المحافظة الذهبية، حيث التقت صحيفة مهد الذهب ببعض الشباب في وسط المهد، وذكروا أن هذا الاحتفال ما هي إلا ضحكة دسمة لإسكات الأهالي وحماية أنفسهم بإيجاد حجة، متسائلين "هل يعقل أن محافظة فئةأ ولا يوجد أي جهة حكومية ترعى الاحتفال وتدعمه؟".



وناشدوا الأمير فيصل بن سلمان، أن يقوم بالتحقيق والبحث عن سبب إخفاء أموال الدولة المعتمدة لأفراح المواطنين وخدمتهم، في رسالة جاء فيها "صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان حفظك الله ورعاك نبلغك أن محافظة المهد تعاني من سرطان الفساد المنتشر والمميت لا سمح الله".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر