×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

دراسة بريطانية: السعوديات أجمل نساء العالم

 كشفت دراسة بريطانية حديثة أن المرأة السعودية أجمل امرأة في العالم لرقتها وحشمتها كما إنهن يعتبرن أكثر نساء العالم دلالاً وإحتراماً.

وأرتكز الباحث في دراسته التي سماها “أكثر بنات العالم جمالاً ودلالاً ” على عدة أمور منها أن الفتاة السعودية تلبى طلباتها بدون عناء لأن دائماً يقوم أحد بخدمتها إضافة إلى أنها ليست بحاجة إلى عمل فمصروفها متوفر لها من أولياء أمورها وأن اهتمامهم بها منذ الولادة وحتى وفاتها يدل على احترامها .

وقالت الدراسة إن المرأة السعودية تتمتع بقدر كبير من الحياء والرقة تبدو ظاهرة في تصرفاتها وسلوكها إلى جانب قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن يفقدها ذلك شيء من حشمتها.

ووصف الباحث الفتيات السعوديات بأنهن “ملكات العالم” ويقول أن الفتاة لا تقود السيارة بل الخدم من يقوم بذلك فالفتاة السعودية مثل الملكات تماماً كما أنه لا يمكن أن يراها إلا قريبها المحرم فهي جوهرة. وتتمتع السعوديات بحسن المظهر وتتصفن بالإهتمام بجمالهن .

ويقول السيد كريستوفور جولايل الذي قام بالدراسة إن “السعوديات الأجمل فهن متحجبات ولا يمكن للشمس أن تؤثر على وجههن وأجسامهن الطبيعية على مستوى العالم ” .

ولم تغفل الدراسة ذاتها الإشارة إلى جمال المرأة السعودية واعتبرته سراً من أسرار انجذاب الرجال إليها فضلاً عن الحنان الوافر الكامن في قلبها الذي يمدها بطاقة حب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر