×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة تدعوا جميع الفنانين بالمنطقة *للمشاركة بمعرض مكتبة حكمت ضمن مشاركة منطقة المدينة بمهرجان الجنادرية

 تدعو الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون بفرع المدينة المنورة الفنانين و الفنانات و المهتمين بالفن التشكيلي والتصوير الضوئي والخط العربي المشاركة بالمعرض التشكيلي والتصوير الضوئي تحت عنوان ( طيبة في عيونهم ) و معرض الخط العربي ( المعمورة ) والمقامان ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث و الثقافة لهذا العام 1434هـ ( الجنادرية 28 ) بجناح المدينة المنورة .
* * * وقد*ذكر رئيس جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة طريف هاشم بأنه يجب أن تحاكي موضوعات المعرض التشكيلي والضوئي النواحي الجمالية للفن المعماري و الفن الإسلامي بالمدينة المنورة و للصور الاجتماعية من حرف يدوية و عادات اجتماعية قديمة و أزياء شعبية . . . إلخ و أشهر معالم المدينة المنورة التاريخية و الحضارية *، و موضوعات معرض الخط العربي للآيات القرآنية و الأحاديث النبوية الشريفة والأبيات الشعرية المتعلقة بالمدينة المنورة و كذلك أسماء المدينة المنورة .
** *و *للمشارك حرية اختيار خامة التنفيذ للعرض العمل الفني ، و المشاركة بعمل واحد فقط ، على أن لا يتجاوز* أحد أضلاع العمل عن 100 سم* و لا يقل عن 60 سم للفنون التشكيلية ، و أن لا يتجاوز* أحد أضلاع العمل عن 80 سم* و لا يقل عن 60 سم للخط العربي ، و أن يكون العمل المشارك حديث الإنتاج و لم يعرض من قبل و ذو إخراج مناسب للعرض ، يدون المشارك بياناته خلف اللوحة ، الاسم ثلاثي ، اسم العمل ، خامة التنفيذ ، الجوال ، الإيميل .
** *****على أن تسلم الأعمال لمقر فرع الجمعية السعودية للثقافة و الفنون بالمدينة المنورة بطريق الهجرة في موعد أقصاه يوم الأربعاء 25/4/1434هـ* و لن تقبل أي مشاركة بعد هذا التاريخ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر