×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ملياردير سوري سعودي يقيم حفل زفاف لابنته بفرنسا بتكلفة 100 مليون دولار..!!

 شهد قصر “فرساي” بباريس، الذي كان مقر الحكم لملوك وملكات فرنسا، حفل زفاف باذخ وصفته الصحف الغربية بأنه واحد من أكبر حفلات الزفاف الخاصة في التاريخ.

وتم خلال الحفل زفاف “رشا” البالغة من العمر 26 سنة وهي الابنة الوحيدة للملياردير السوري “وفيق سعيد”، الذي يحمل الجنسية السعودية أيضا - بحسب الوكالة - على عريسها خالد خواجة، وقدرت مصادر تكاليف العرس بأكثر من 100 مليون دولار.

وحضر المدعوون البالغ عددهم 1500 من مختلف أنحاء العالم، حيث اكتظ بهم القصر، الذي كان آخر من سكنه الملك لويس السادس عشر وزوجته جوزفين، فيما أحيا الحفل أشهر المطربين الغربيين وعلى رأسهم روبي ويليامز.

وتم إجراء عقد القران في قاعة المرايا الشهيرة بالقصر وهي ذات القاعة التي شهدت توقيع معاهدة فرساي بين الحلفاء المنتصرين في الحرب العالمية الأولى مع الألمان المهزومين في عام 1919.

وقال أحد المدعوين “كان حفلا لا يصدق .. المدعوون الأثرياء الذين جاءوا للحفل بطياراتهم الخاصة اندهشوا من الإسراف والبذخ بالحفل والذي فاق تصورهم” كما ذكر “أخبار 24 “.

وأبدت العديد من الصحف امتعاضها من توقيت إقامة الحفل والبذخ، خصوصا في ظل الظروف والأحداث الجارية في سوريا ومذبحة “الحولة” التي لم يمض على وقوعها سوى عدة أيام.

يذكر أن الملياردير وفيق سعيد البالغ من العمر 72 عاما مهندس سوري قدم للسعودية في عام 1969 وأنشأ شركة للمقاولات أثناء طفرة البناء التي شهدتها السعودية في عقد السبعينيات من القرن الماضي ويعيش حاليا متنقلا بين قصوره في موناكو وباريس ولندن وماربيا والسعودية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر