×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الربيع تجمع منسوبيها على مائدة الإفطار

 دعت شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة الشركة الرائدة في مجال إنتاج الألبان والعصائر في المملكة العربية السعودية وإحدى أكبر شركات تصنيع العصائر في الشرق الأوسط جميع منسوبيها بالرياض لحفلها الرمضاني السنوي، الذي أقيم بأحد فنادق الرياض فئة الخمسة نجوم ، وذلك تعزيزاً لروح الفريق والتواصل ما بين العاملين بالشركة، تخلل الحفل كلمة الشريف منذر الحارثي الرئيس التنفيذي للشركة حيث رحب بالحضور وهنأهم بحلول شهر رمضان المبارك وتمنى لهم دوام التوفيق وأن يتقبل الله صيامهم وقيامهم وأن يكلل أعمال الجميع بالنجاح والازدهار.
وقدم شكره لموظفي الشركة على جهودهم التي يبذلونها لتحقيق أهدافها. وبعد ذلك تمَّ تكريم عدد من الموظفين على جهودهم المتواصلة في خدمة الشركة بإخلاص ومثابرة وذلك بتقديم الدروع التذكارية لهم.
وفي هذا الخصوص قال الشريف منذر الحارثي إن هذا التكريم يعدًّ تقديراً وعرفاناً لجهود كل من ساهم في دعم مسيرة الشركة حتى أصبحت من كبريات الشركات الرائدة في المنطقة ، وكذلك عرفانا بالفضل لكل من شارك في الارتقاء بالشركة وتحقيق أهدافها على كافة المستويات وكل الذين أخلصوا في خدمتها وتطورها.
جدير بالذكر أنّ شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة تعدًّ إحدى الشركات الرائدة في إنتاج المواد الغذائية والعصائر في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط حيث تأسست في عام 1980م برأس مال سعودي بالكامل 100% وتقوم بتسويق منتجاتها في أسواق المملكة ودول الخليج وشمال أفريقيا عن طريق شبكة واسعة من الفروع وأسطول ضخم للتوزيع.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
Monther Al Harthy.jpg
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر