×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

نوفمبر 20, 2019

المملكة تفوز بعضوية المجلس التنفيذي لمنظمة..

فازت المملكة - اليوم (الأربعاء) - بعضوية المجلس التنفيذي في منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو). وقال وزير..

يوليو 1, 2019

توفي الفنان عزت ابو عوف بعد ما عنا شديده مع..

رحل عن عالمنا الفنان عزت ابوعوف، عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع كبير مع المرض، وتوفى قبل قليل داخل أحد المستشفيات الخاصة التى مكث بها نحو شهر ونصف...

أبريل 22, 2014

نائب رئيس مجلس ادارة قناة صدى يحتفل بحفل..

أحتفل نائب رئيس مجلس ادارة قناة صدى رجل الاعمال ا/ حميد عوض الميموني بمناسبة زواجه بقصر الحجاز بمركزالسويرقيه التابعه لمحافظة مهد الذهب ،استقبل..

فبراير 9, 2014

وزارة الاعلام تعلن حجب 41 صحيفة الكترونية..

صرحت وزارة الإعلام والثقافة السعودية، الأحد، عن بدء اجراءات حجب 41 صحيفة الكترونية على خلف عدم قيامها بتصويب اوضاعها. ونقل موقع سبق الالكتروني على..

يناير 26, 2014

محمد عبده يؤكد أنه قبل يد أصالة عملا بالقرآن

حاول المغني السعودي محمد عبده التخفيف من وطأة القبلة التي طبعها على يد المغنية السورية أصالة كما بدا في صورة التقطت خلف كواليس برنامج "صولا"، وذلك..

يناير 23, 2014

بالفيديو .. مشاهده عاليه لشيلة " تبـرق..

حقق مونتاج قام بتصميمه ممدوح العقيلي لـ " شيلة تبرق وترعد " وهي قصيدة من كلمات الشاعر خضران المطيري ، وأداء المنشد محمد الهوشان ، نسبة مشاهدة..

يناير 8, 2014

أكاديمية الإعلام الإلكتروني تطلق البرنامج..

تطلق أكاديمية الإعلام الالكتروني للتدريب الاعلامي عن بعد البرنامج المتكامل لإعداد المحرر الصحفي في أربع مستويات وبواقع 40 ساعة تدريبية ، يقدم الدورة..

يناير 5, 2014

انطلاق فعاليات حملة "احترامي لكتابي" لحفظ..

انطلقت اليوم وبالتزامن مع بدء الاختبارات حملة ( احترامي لكتابي)؛ والتي تهدف لحفظ وتكريم الكتاب، وذلك تحت أشراف رئيس فريق الصلحانية التطوعي،..

نوفمبر 15, 2013

انطلاق فعاليات مهرجان اليوم العالمي للطفل..

تنطلق فعاليات مهرجان اليوم العالمي للطفل التي تنظمها وزارة الثقافة والإعلام ممثلةً في وكالة الشؤون الثقافية بعد غدٍ الأحد بمركز الملك فهد الثقافي..

نوفمبر 5, 2013

" العلاقات السعودية الأمريكية " التأسيس..

صدر للزميل أ . عارف العضيلة* كتاب " العلاقات السعودية الأمريكية .. التأسيس والتطوير " .. والكتاب هو عبارة عن رصدٍ تاريخي للعلاقات بين البلدين منذ..

أكتوبر 5, 2013

وزارة الثقافة والإعلام تعلن عن بدء استقبال..

أعلنت وزارة الثقافة والإعلام عن البدء في استقبال الترشيح لجائزة الكتاب السنوية في عامها الثالث خلال المدة من يوم ٍ الأحد 1 ذو الحجة 1434 ه الموافق 6..

أكتوبر 5, 2013

قناة المرقاب" تطلق مسابقة " صوت المملكة..

تطلق مجموعة قنوات "المرقاب" الفضائية برعاية الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران، أضخم مسابقة في الإنشاد من خلال مسابقة "صوت..

سبتمبر 30, 2013

تكريم مبدعين سعوديين خلال الاجتماع التاسع..

تنفيذاً لقرار أصحاب السمو والمعالي وزراء الثقافة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الخاص بإقامة بتكريم المبدعين في دول المجلس سنوياً بالتزامن..

سبتمبر 29, 2013

“الثقافة والإعلام” محذرةً الصحف: لقب..

أصدرت وزارة الثقافـــة والإعلام تعميماً للصحف السعودية حذرت خلاله من إطلاق لقب “شيخ” إلا على طلبة العلم الشرعي ومشايخ القبائل فقط. ودعت الوزارة..

أغسطس 18, 2013

"السويدان": لا يخاف على الرزق إلا ضعيف..

قال الدكتور "طارق السويدان" تعليقاً على قرار إقالته من رئاسة قناة "الرسالة": "لا يخاف على الرزق إلا ضعيف التوكل ولا يتنازل عن المبادئ إلا من كان همه..

أغسطس 12, 2013

أهالي محافظة مهد الذهب يقاطعون احتفالات..

أقامت محافظة مهد الذهب مساء ثاني أيام عيد الفطر احتفال المهد بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور محافظ مهد الذهب الأستاذ مصلح الجهني، وغياب مديري..

يونيو 30, 2013

نادي الرياض الأدبي يعلن نتائج مسابقته..

أعلن النادي الأدبي بالرياض نتائج مسابقته الشعرية (قصيدة إلى طيبة) التي نظمها النادي بالتعاون مع كرسي عبدالعزيز المانع لدراسات اللغة العربية..

يونيو 28, 2013

(استراحة يو) يكشف عن المواهب عبر..

واصل الثلاثي المتألق في إذاعة يو إف إم , المذيعين (عبدالعزيز الجوهر , نايف العبدالله , هيثم الهملان ) تقديم وجبة دسمه بقالب كوميدي ترفيهي..

يونيو 23, 2013

(مسامير) على القناة السعودية الأولى

تبدأ القناة السعودية الأولى مطلع شهر رمضان المقبل عرض مسلسل الرسوم المتحركة الشهير (مسامير) . ويقع المسلسل الذي تنتجه (لومنك)أحدى..

يونيو 19, 2013

قبائل تجري تحاليل لإثبات نسبها "قحطانية" أو..

قامت جامعة شيفيلد البريطانية بالتعاون مع جامعة الكويت، دراسة على قبائل دولة الكويت "العجمان - العوازم - مطير - مُرة - شمر – عنزة" تهدف إلى تحديد..