×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أبريل 25, 2024

الفيحاء يعود للانتصارات على حساب الطائي في..

سجل سلطان مندش هدفا مطلع الشوط الثاني ليقود الفيحاء للفوز 1-صفر على ضيفه الطائي اليوم الخميس في افتتاح الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة..

أبريل 25, 2024

رانجنيك يتلقى عرض من بايرن ميونيخ

قال بيتر شوتل، المدير الرياضي للاتحاد النمساوي لكرة القدم، إن رالف رانجنيك، المدير الفني للمنتخب النمساوي، يملك عرضا لتدريب فريق بايرن ميونخ..

أبريل 24, 2024

الهلال يعلن تعرض سالم الدوسري لإصابة في..

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تمارينه اليوم الأربعاء استعداداً لمواجهة ضيفه نادي الفتح يوم بعد غدٍ الجمعة ضمن دوري روشن السعودي لكرة..

أبريل 24, 2024

مانشستر سيتي يفقد جهود هالاند أمام برايتون

يفتقد فريق مانشستر سيتي، المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لجهود مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند في مباراة الفريق أمام برايتون..

أبريل 23, 2024

الهلال يودع دوري أبطال آسيا على يد العين

ودع فريق الكرة الأول بنادي الهلال منافسات دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي، رغم فوزه على العين الإماراتي بنتيجة 2/1 في الإياب بملعب المملكة..

أبريل 23, 2024

«يويفا» يعتزم الموافقة على قائمة مكونة من..

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الموافقة على تواجد 26 لاعبا بقائمة كل منتخب مشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو..

أبريل 23, 2024

كلوب يعتمد على هدوء ونشاط لاعبيه للفوز على..

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن فريقه يأمل أن يساعده الهدوء والنشاط في الفوز على إيفرتون غدا الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن..

أبريل 23, 2024

نهائي بطولة كأس إنجلترا بين السيتي و يونايتد

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إقامة المباراة النهائية ببطولة كأس إنجلترا بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الثالثة عصرا..

أبريل 22, 2024

إنتر يتوج بطلاً للدوري الإيطالي بعد تغلبه..

توج إنتر بلقبه 20 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 على غريمه ومضيفه ميلان اليوم الاثنين ليوسع فريق المدرب سيموني إنزاجي فارقا..

أبريل 22, 2024

مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات مع توخيل

بدأ توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، الذي يرحل عن الفريق في نهاية الموسم، مفاوضات أولية مع مانشستر يونايتد، وفقا لما أكدته مجلة كيكر..

أبريل 21, 2024

ريال مدريد يفوز بهدف قرب النهاية على..

اقترب ريال مدريد من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما سجل جود بلينجهام هدفا قرب النهاية ليقود فريقه للانتصار 3-2 على ضيفه برشلونة..

أبريل 21, 2024

يونايتد يهزم كوفنتري سيتي عقب مباراة مثيرة..

نجا مانشستر يونايتد من مفاجأة كبيرة في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على كوفنتري سيتي المنتمي للدرجة الثانية بركلات..

أبريل 21, 2024

ليفربول يهزم فولهام ليتساوى مع أرسنال متصدر..

فاز ليفربول 3-1 على مضيفه فولهام بفضل أهداف ترينت ألكسندر أرنولد ورايان خرافنبرخ وديوجو جوتا ليتساوى في رصيد النقاط مع أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي..

أبريل 21, 2024

ميسي يقود إنتر ميامي لفوز مثير

تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل لافت وسجل هدفين وصنع ثالث ليقود إنتر ميامي للفوز على ناشفيل 3 /1 فجر اليوم الأحد بالدوري الأمريكي لكرة القدم..

أبريل 21, 2024

أرتيتا ينضم إلى غوارديولا في انتقاد روزنامة..

اشترك الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب ارسنال مع مواطنه بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في انتقاد روزنامة الموسم الحالي في إنجلترا. وقال..

أبريل 20, 2024

أرسنال يهزم وولفرهامبتون بثنائية ويعود..

فاز أرسنال على مضيفه وولفرهامبتون 2 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ورفع أرسنال رصيده إلى 74 نقطة في..

أبريل 20, 2024

التعادل السلبي يحسم مباراة الاتفاق والوحدة..

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الاتفاق أمام ضيفه الوحدة، التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، في ختام منافسات الجولة 28 من عمر دوري روشن. واستمر..

أبريل 20, 2024

الاتحاد يهزم الحزم بثلاثية في "روشن"

فاز فريق الاتحاد على الحزم، مساء اليوم السبت، بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة الـ 28 بدوري روشن السعودي للمحترفين. وكاد أن يسجل الحزم الهدف..

أبريل 20, 2024

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويتأهل لنهائي كأس..

فاز مانشستر سيتي على تشيلسي بنتيجة 1/صفر اليوم السبت، ليتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وأحرز البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة..

أبريل 20, 2024

ضمك يعمق جراح الأخدود بثنائية

كسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك مضيفه الأخدود 2-1 ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)...