×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

يوليو 15, 2019

اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما..

تمكنت قوات التحالف من اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار (مسيرتين) أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران مساء اليوم الإثنين من..

يونيو 26, 2019

بعد 7 أيام من البحث .. العثور على جُثة..

* أوقفت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، وفِرق البحث والإنقاذ التطوعية، مهامها البحثية، اليوم الأربعاء، بعد العثور على جثة مفقود الحوية "توفيق بن..

يونيو 26, 2019

حريق بمستشفى الأطفال والولادة ببريدة بسبب..

اندلع صباح اليوم الأربعاء حريق محدود بمستشفى الولادة والأطفال بمدينة بريدة، فيما تم التعامل معه على الفور من قبل الدفاع المدني والسيطرة عليه...

ديسمبر 19, 2016

بالفيديو.. شاهد لحظة اغتيال السفير الروسي..

بث على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة اغتيال السفير الروسي خلال معرض فني في أنقرة . بدورها، أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها تتواصل..

نوفمبر 9, 2015

القطاعات الأمنية بمحافظة المهد تنفذ حملة..

  أسفرت الحملة الأمنية المفاجئة التي نفذتها شرطة محافظة المهد ، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 / 1 / 1437هـ ، على مركز ثرب والقرى التابعه..

سبتمبر 14, 2014

"المرور": الغرامة 300 ريال لالتقاط..

قال مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن المقبل إن التقاط "السيلفي" أثناء قيادة السيارة أصبحت ظاهرة، مؤكداً أنها مخالفة مرورية، وتعامل معاملة..

ديسمبر 11, 2013

نزيلات " سجون القصيم " يعرضن منتجاتهن في..

كشف لصحيفة مهدالذهب مدير سجون منطقة القصيم سعادة اللواء / صالح بن عبدالله القرزعي، أن النزيلات في سجون منطقة القصيم يسوقن منتجاتهن ومشغولاتهن..

مارس 10, 2014

مقتل شاب سعودي دهساً خلال مشاجرة مع آخر..

قتل شاب سعودي أثناء مشاجرة وقعت بينه وبين شاب آخر في الحرة الشرقية، أمام ثانوية الأنصار بالمدينة المنورة. وفي التفاصيل : حيث تلقى مركز شرطة أحد..

مارس 1, 2014

المطيري ينفي قيام دورية للهيئة بمطاردة..

نفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة , قيام دورية "الهيئة" بمطاردة إحدى السيارات وبداخلها شاب وفتاة ,..

يناير 27, 2014

الإطاحة بأحد أشهر مروجي الخمور بالمدينة

قال المتحدث الإعلامي بهيئة المدينة، سلطان المطيري، بأن مركز هيئة المطار قد ألقى القبض على أحد أشهر المروِّجين في المدينة المنورة. وأوضح المطيري ,..

يناير 22, 2014

حادث إنقلاب جيب يؤدي لمصرع ثلاثة وإصابة 9..

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم،فيما أصيب تسعة آخرون من الجنسية البرماوية، بعد إنقلاب سيارة جيب بطريق الهجرة في المدينة المنورة. وقال المتحدث الرسمي لهيئة..

يناير 21, 2014

الهيئة تضبط شاباً قام بإبتزاز وتهديد فتاة..

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة من ضبط شاب في العقد الثالث من العمر , بعد قيامه بتهديد وابتزاز فتاة بنشر صورها على مواقع..

يناير 19, 2014

القبض على أربعيني وبحوزته 487 حبة كبتاجون..

ألقت شرطة محافظة العلا القبض على شخص (سعودي) بالعقد الرابع من أرباب السوابق ومطلوب إلى جهات أمنية في مختلف المناطق وبغاية الخطورة وبحوزته..

يناير 2, 2014

الهيئة تضبط مجموعة من الشباب والفتيات..

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة من القبض على مجموعة من الشباب والفتيات في حفل مختلط، في استراحة خارج النطاق العمراني...

ديسمبر 9, 2013

مقيم أمريكي يقاوم رجال هيئة حائل بعنف عقب..

علمت مصادر صحفية أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل ضبطت، البارحة الأولى، مقيماً أمريكياً يبلغ من العمر 18 عاماً يعاكس الفتيات في متنزه..

نوفمبر 14, 2013

حريق في محطة وقود بشارع25بالشهداء الشمالي..

تبلغت عمليات الدفاع المدني الساعه 22.2 *عدة بلاغات مساء يوم الخميس 11 / 1 / 1435 هـ عن وجود حريق في محطة وقود بشارع 25 بالشهداء الشمالية بمحافظة..

نوفمبر 14, 2013

سقوط خزان غاز من شاحنة على كوبري الدهاس..

تبلغت عمليات الدفاع المدني الساعة 10.4 صباح يوم الخميس الموافق 11 / 1 / 1435هـ عن طريق دوريات المرور مفاده سقوط خزان غاز من شاحنة أثناء مرورها من..

نوفمبر 14, 2013

اﻹثيوبيون يتجمعون في جدة ويغلقون..

تجمعت أعداد كبيرة من العمالة المخالفة من الإثيوبيين وبعض الجنسيات الأخرى صباح اليوم “الخميس” بشارع الستين أمام إدارة الترحيل في جدة وأغلقوا الطريق..

نوفمبر 7, 2013

(الإرصاد) و(مدني منطقة..

توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، فرع المدينة المنورة للفترة من يوم غدا الجمعة وحتى الأحد القادم حالة عدم استقرار جوي على المنطقة، موضحة..

نوفمبر 13, 2013

ضبط 1471 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل..

تمكنت شرطة المدينة المنورة من ضبط 1471 مخالفاً منذ بداية انطلاق الحملة التصحيحية للعمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل. وأوضح مدير شرطة المنطقة..