×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أبريل 25, 2024

الهيئة العامة للطرق تُعلن افتتاح الحركة..

أعلنت الهيئة العامة للطرق , عن افتتاح تقاطع الطريق الدائري الثالث مع طريق عمر بن الخطاب، وذلك في إطار جهودها المستمرة لتطوير البنية التحتية للطرق في..

أبريل 25, 2024

أكثر من 5,9 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في..

استقبل المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي , أكثر من 5,9 ملايين مصل وزائر , لأداء فروض الصلوات اليومية، وسط خدمات متكاملة وفّرتها الهيئة العامة..

أبريل 25, 2024

أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي القنصل..

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية..

أبريل 25, 2024

الأمير سلمان بن سلطان يستقبل القنصل العام..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، القنصل العام لدولة قطر في جدة، راشد بن..

أبريل 25, 2024

نائب وزير الخارجية يلتقي رئيس البنك المركزي..

التقى معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم، رئيس البنك المركزي في نيكاراغوا السيد ليوناردو أوفيديو رييس ، وذلك في مقر..

أبريل 25, 2024

معهد الابتكار وريادة الأعمال بجامعة الإمام..

برعاية رئيس جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش، أطلق معهد الابتكار وريادة الاعمال بالجامعة، امس (الاربعاء) ملتقى..

أبريل 25, 2024

"المرور" ينفذ أكثر من 2.5 مليون عملية..

أعلنت الإدارة العامة للمرور أنها تمكنت من تنفيذ (2,502,114) عملية عبر منصة أبشر خلال الفترة من 1 مارس حتى 31 مارس 2024. وأوضح المرور في..

أبريل 25, 2024

زلزال بقوة 5.3 درجات يضرب شمال شرق إندونيسيا

ضرب زلزال بلغت قوته 5.3 درجات على مقياس ريختر، اليوم، إقليم جورونتالو شمال شرقي إندونيسيا. وذكر بيان لوكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ..

أبريل 25, 2024

"التدريب التقني" تُكَرّم 1270 متفوقًا من..

كرّمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المتدربين المتفوقين في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي..

أبريل 25, 2024

الجيش الأمريكي يعلن التصدي لصاروخ باليستي..

قالت القيادة المركزية الأمريكية إن سفينة تابعة للتحالف نجحت في التصدي لصاروخ باليستي مضاد للسفن تم إطلاقه من "المناطق التي يسيطر عليها " الحوثيون في..

أبريل 25, 2024

الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق جازان،..

أبريل 24, 2024

الدفاع المدني يحذر: استمرار هطول الأمطار..

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية، وعدم..

أبريل 24, 2024

فلسطين تدعو مجلس الأمن لاستخدام الفصل..

دعا مندوب دولة فلسطين الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، مجلس الأمن الدولي، إلى استخدام الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة؛ لإجبار..

أبريل 24, 2024

المملكة ترحب بنتائج تقرير اللجنة المستقلة..

أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب المملكة العربية السعودية بنتائج التقرير الصادر عن اللجنة المستقلة بشأن أداء وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين..

أبريل 24, 2024

صدور موافقة خادم الحرمين على منح وسام الملك..

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على منح 200 متبرع ومتبرعة من المواطنين والمواطنات وسام الملك..

أبريل 24, 2024

الديوان الملكي: الملك سلمان غادر مستشفى..

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: " بيان من الديوان الملكي " غادر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله..

أبريل 24, 2024

وزير الخارجية الأردني: السعودية والأردن..

حذر وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، بشكل كبير من الإجراءات الإسرائيلية اللاشرعية في الضفة الغربية والقدس الشرقية المحتلة، حيث الاستيطان يتزايد،..

أبريل 24, 2024

"التأمينات الاجتماعية": توحيد مواعيد صرف..

أكّدت المؤسسةُ العامة للتأمينات الاجتماعية أن توحيد مواعيد صرف المعاشات لا يتطلّب من العميل اتخاذ أي إجراء. وأوضحت أنه سيتمّ صرف المعاشات..

أبريل 24, 2024

2000 ريال عقوبة انشغال سائق الحافلة..

حددت الهيئة العامة للنقل 81 مخالفة للنقل التعليمي يعاقب مرتكبها بغرامات تتراوح بين 500 و 5 آلاف ريال، من ضمنها تحديد غرامة 2000 ريال على انشغال..

أبريل 24, 2024

الأمير سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج..

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز اجتماع لجنة الحج والزيارة بالمدينة المنورة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن..