×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

أبريل 20, 2024

الصحة العالمية توافق على لقاح ضد الكوليرا..

أجازت منظمة الصحة العالمية نسخة مبسطة من لقاح فموي ضد الكوليرا، مما سيتيح زيادة الإنتاج الإجمالي من هذه اللقاحات في ظل الانتشار الكبير للفيروس في..

أبريل 20, 2024

"الأرصاد": أمطار متوقعة اليوم بمعظم المناطق

توقّع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- أن الفرصة لا تزال مهيَّأةً لهطول أمطارٍ رعديّة متوسطة إلى غزيرة..

أبريل 20, 2024

أمانة المدينة تعلن عن توفر عدد من الوظائف‬..

أعلنت أمانة منطقة المدينة المنورة اليوم عن توفر عدد من الوظائف للخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف..

أبريل 19, 2024

الرئيس اليمني: منح «مسام» و«البرنامج..

قال فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة في الجمهورية اليمنية، إنه قام بمنح وسام الشجاعة -..

أبريل 19, 2024

نقل مواطنة بطائرة الإخلاء الطبي من كوسوفا..

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في تيرانا اليوم الجمعة عن نقل مواطنة عن طريق طائرة إخلاء طبي من برشتينا في جمهورية كوسوفا إلى المملكة لاستكمال..

أبريل 19, 2024

«هيئة النقل» تعفي الجهات التعليمية الأهلية..

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن استثناء الجهات التعليمية الأهلية من تطبيق الحد الأدنى لعدد الحافلات المطلوبة لممارسة نشاط النقل التعليمي، حيث يتطلب..

أبريل 19, 2024

"هيئة العقار" تستدعي معلنين لتسويقهم..

استدعت هيئة العقار مدوني فيديو على وسائل التواصل بسبب مخالفتهم أنظمة التسويق العقاري. وتفصيلاً، قال المتحدث باسم الهيئة تيسير المفرج أنه إشارة..

أبريل 19, 2024

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح السعدني الذي توفي عن عمر ناهز 81 عاما بعد مشوار استمر لأكثر من خمسة عقود شارك..

أبريل 19, 2024

زلزال شدته 4.5 درجات يضرب ولاية إزمير غربي..

ضرب زلزال بلغت قوته 4.5 درجات على مقياس ريختر اليوم, سواحل منطقة سفري حصار بولاية "إزمير" غرب تركيا. وأوضحت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"..

أبريل 19, 2024

"تقويم التعليم" تشارك في الاجتماع الـ 57..

شاركت هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلة بالمركز الوطني للقياس، في الاجتماع الـ 57 لمجموعة PGB التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية "OECD" في..

أبريل 19, 2024

تسجيل الخصائص الحيوية ضمن حزمة تعديلات..

وافق مجلس الوزراء‬⁩ على تعديل بعض مواد نظام ⁧‫الأحوال المدنية‬⁩. وأوضحت "الأحوال" أنه تمت إضافة فقرة إلى المادة (الثانية) يكون ترتيبها..

أبريل 19, 2024

رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن..

استنكر عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، عجز مجلس الأمن الدولي، عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة في الأمم..

أبريل 19, 2024

الصين تعلن تشكيل قوة عسكرية سيبرانية جديدة

أعلنت الصين الجمعة تشكيل قوة عسكرية سيبرانية جديدة لتعزيز قدرتها على "خوض" حروب و"الانتصار" فيها. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع وو كيان إن "قوة..

أبريل 19, 2024

التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل..

أعربت منظمة التعاون الإسلامي عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن الدولي في الاضطلاع بمسؤولياته تجاه منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، في..

أبريل 19, 2024

وزارة الخارجية : إعاقة قبول العضوية الكاملة..

أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم..

أبريل 19, 2024

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة بالمملكة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى..

أبريل 18, 2024

«فيتو» أميركي يحرم فلسطين من العضوية..

استخدمت الولايات المتحدة الأميركية في مجلس الأمن الدولي الخميس حقّ النقض (الفيتو) لمنع صدور قرار يفتح الباب أمام منح دولة فلسطين العضوية..

أبريل 18, 2024

"الدفاع المدني": استمرار هطول الأمطار..

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمسـتنقعات المائية والأودية،..

أبريل 18, 2024

أكثر من 5,548 ملايين مصل يؤدون الصلوات في..

استقبل المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي أكثر من 5,548,288 ملايين مصل وزائر؛ وسط خدمات متكاملة وفّرتها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي،..

أبريل 18, 2024

زلزال بقوة 5.6 يهز مقاطعة توكات بشمال تركيا

ضرب زلزال بقوة 6ر5 درجة منطقة سولوساراي بمقاطعة توكات شمال تركيا مساء اليوم الخميس ، حسبما أفادت رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ (آفاد)...