×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

محتويات

مارس 28, 2024

أكثر من 70% من الوحدات السكنية في غزة باتت..

كشف تقرير فلسطيني رسمي اليوم الخميس، أن أكثر من 70% من الوحدات السكنية في قطاع غزة باتت غير صالحة للسكن بفعل الحرب التي تشنها إسرائيل ضد غزة منذ..

مارس 28, 2024

الدكتور الصالح رئيسًا لهيئة تقويم التعليم..

أصدر مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب برئاسة معالي رئيس المجلس الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، قراراً بتعيين الدكتور وليد بن محمد الصالح..

مارس 28, 2024

"الحج والعمرة": التزم بتوجيهات الأمن..

دعت وزارةُ الحج والعمرة ضيوفَ الرحمن إلى الالتزام بعدد من التعليمات والإرشادات لتخفيف الزحام بالمسجد الحرام لأداء عمرة ميسرة في رمضان. وتفصيلًا،..

مارس 28, 2024

مجلس شؤون الجامعات يقّر مبادرة تسريع برامج..

أقر مجلس شؤون الجامعات مبادرة تسريع برامج البكالوريوس لمهنة التمريض ابتداءً من العام الجامعي 1446هـ بهدف تأهيل الكوادر الوطنية وتلبية متطلبات سوق..

مارس 28, 2024

بتوجيهات ودعم ولي العهد.. اكتمال أعمال..

إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله -، أعلنت وزارة الثقافة ممثلة..

مارس 28, 2024

"الحج والعمرة " تنصح بارتداء الكمامة في..

نصحت وزارة الحج والعمرة ضيوف الرحمن بارتداء الكمامة أثناء تواجدهم داخل الحرمين الشريفين للوقاية من الأمراض الفيروسية أو العدوى التنفسية. وقالت..

مارس 28, 2024

فرنسا تخصص 30 مليون يورو لوكالة الأونروا في..

تعتزم فرنسا المساهمة بمبلغ 30 مليون يورو هذا العام لدعم أنشطة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) بشرط أن تؤدي مهمتها بحياد...

مارس 28, 2024

مصر تسجل أقل معدل لنمو الزيادة السكانية..

قالت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في مصر اليوم الخميس إن البلد الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم العربي سجل أقل معدل للنمو السكاني خلال 50 عاما..

مارس 28, 2024

تدشين برنامج هدية خادم الحرمين من التمور في..

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، اليوم في مقر سفارة المملكة في العاصمة الطاجيكية "دوشانبي"، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع..

مارس 28, 2024

نائب أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير..

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه اليوم، معالي مدير عام الجوازات الفريق..

مارس 28, 2024

زلزال يضرب شمال باكستان بقوة 5.3 درجات

ضرب زلزال بقوة 5.3 درجات على مقياس ريختر اليوم الأجزاء الشمالية من باكستان دون أن ترد على الفور أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية. وأوضحت دائرة..

مارس 28, 2024

"البيئة" تحظر صيد أسماك الناجل والطرادي على..

أعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، عن موعد حظر صيد أسماك الناجل والطرادي الممنوع صيدها في الأوقات الحالية من السنة؛ وذلك من..

مارس 28, 2024

ملك البحرين يدعو قادة الدول العربية..

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البحرين رسائل خطية إلى إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية، تتضمن دعوتهم..

مارس 28, 2024

"المدني" يحذر من أمطار على 4 محافظات بمكة....

حذر الدفاع المدني من هطول أمطار متوسطة على منطقة مكة المكرمة، تشمل "جدة– رابغ – الليث- القنفذة"، اعتباراً من من يوم غدٍ الجمعة إلى يوم الاثنين..

مارس 28, 2024

"الإفتاء المصرية" تعلن موعد تحري هلال عيد..

تستعد دار الإفتاء المصرية لاستطلاع هلال شهر شوال يوم الاثنين الموافق 8 إبريل؛ لتحديد موعد انتهاء شهر رمضان مبارك، وأول أيام عيد الفطر المبارك...

مارس 28, 2024

"حالة الإشغال"تنظم حشود المسجد النبوي

أتاحت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي إمكانية التعرّف على حالة الازدحام في أرجاء المسجد النبوي خلال شهر رمضان قبل القدوم إليه للصلاة، من..

مارس 28, 2024

"الأمن الغذائي" تطرح المناقصة الأولى لهذا..

أعلنت الهيئة العامة للأمن الغذائي اليوم، عن طرح المناقصة الأولى لاستيراد القمح لهذا العام؛ وذلك لكمية (595) ألف طن للتوريد خلال الفترة..

مارس 28, 2024

ولي العهد يستقبل أصحاب السمو أمراء المناطق

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، اليوم، أصحاب السمو أمراء المناطق بمناسبة..

مارس 28, 2024

زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب شمال البيرو

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجات على مقياس ريختر، اليوم، شمال البيرو. وقالت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية : إن الزلزال وقع على بعد 53 كيلومترا شمال شرقي..

مارس 28, 2024

حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس على مناطق..

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات..