×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
عادل العزيزي

رسالة من القلب للقلب

لقد امضيت جل حياتي خارج محافظة المهد، وقد تكون زياراتي لها محدودة لحضور أما المناسبات او الأعياد.

لم انشاء في هذه المحافظة او اتلقي تعليمي بها. ولكنها مهد اجدادي وابائي، وعشقها ينبع من حبي لأهلي وقبيلتي التي افتخر بها.

شاءت الظروف العملية ان ازورها خلال الأسبوع الماضي برفقة بعض الزملاء، وان اقضي بها أسبوع كامل يسجل في تاريخ حياتي بأجمل الأسابيع الحياتية والعملية .

لقد كان لاستقبال أبناء المحافظة لنا استقبال يحفوه الكرم والاصالة ، فلا عجب ان تحوي جبالهم الذهب والفضه وبعض المعادن ، فهي تكتسب منهم الشيم وبريق الأصالة وتتفاعل جبالها معهم فتغير من طبيعتها ليصبح باطنها المعدن النفيس .

ولا انسي المسئولين وعلي راسهم سعادة المحافظ الأستاذ مصلح الجهني وسعادة مدير التربية والتعليم الدكتور سعيد الجريسي ومساعده الأخ الأستاذ راشد الوسمي والاستاذ فهد العارضي وآلاخوان في المعهد الثانوي الصناعي، ولو أردت ان أعدد الجميع واشكرهم علي الاستضافة لما اوفيتهم حقهم.

أقولها كلمة صادقة لأهل المهد وهي ان يفخرو بأبنائها ورجالاتها وهؤلاء الأشخاص اصحاب الفكر والنظرة المستقبلية ونستبشر خيرا بأن القادم احلي.

كما لا يسعني الا ان اشكر المهندس عبيدالله الحربي مدير المشروع بمنجم مهدالذهب وزملاءه علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدناه منهم.

فلكم مني جميعا تحية إجلال وتقدير وعلي المحبة نلتقي

عادل بن مرزوق العزيزي
بواسطة : عادل العزيزي
 0  0  341