×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
مهد الذهب

هيا نبدأ قصة جديدة

:  

بدأت انطلاقة جديده لعام جديد بعد مضي أربعة اشهر تقريبا انها مهمة مشرفة لكل من يعمل فيها اليوم مهمتكم انتم يامن ساهمتم في تنشئة المجتمع يامن سهرتوا ليال طوال لتحقيق اهدافكم فبعد وصولكم لقمة الهدف واصبحتم على رأس العمل قوموا بمهنتكم على اكمل وجه وهنا في حديثي اخصص الكلام الى المعلمين والمعلمات لانهم اساس التنشئه الاجتماعيه عودوا بكل نشاط بكل ضمير وذمه اعملوا بقلب صادق الطلاب والطالبات امانة في اعناقكم ، فيجب على كل معلم ومعلمه ان يعرف ان مهنة التعليم عظيمه وشرف لكل من يعمل بها وانا منهم لاتجعل الماده اول اهدافك اعمل بها لتنال ماعند الله لاتتحيز لاحد معين من المتعلمون ابدأ عامك هذا وانت مستعينا بالله ان يعينك على كل ساعة بل كل دقيقه تقضيها في مكان عملك وتعبد لله بهذه المهنه ربما تكون سبب لدخولك الجنه وحديثي ليس للمعلمين فقط انما اوجهه لكل معلمه حيث اتطرق لأخذ وقفه* بسيطه معكن يا اخواتي المعلمات حيث انني ارى كثيرا من مايغضب الله في بعض المدارس اعلمي ان هذا الصرح للتعليم فقط ليس قصر افراح تتجملين وتتهاونين في ماحرمه الله.. تجملي وتزيني يا اختاه بحدود الدين لانك انت هنا قدوه لأجيال صغيره بعضها تخرج من مجتمع فيه بعض الجهل لكي تتعلم كل شي فتبدأ بتقليدك وهي في عينها انك معلمة وتعلمين الغلط من الصح وتفعل ماتفعلين لهذا الكلام احذري ..

اخلصي في عملك وكوني لينة في تعاملك راعي الفروق بين طالباتك اثني عليهن بالشكر والتشجيع المستر المعنوي والمادي ان امكن ذلك .

ولا تنسوا ان ترسموا خططكم في بداية هذه الايام والاهم من ذلك التواصل المستمر مع اولياء الأمور لكي تتم مهمتكم بالنجاح . فلكل بداية نهاية أختم ذلك .. ليعلم كل موظف* وموظفه ..كلف بمهنة يعمل بها .. ان هذا المكان امانة ستسال عنها ..

بواسطة : مهد الذهب
 0  0  213