×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
مهد الذهب

قلنا لكم حطوها في المفضلة ....!

قلنا لكم حطوها في المفضلة ....!

   

بقلم – أ. سلطان الشهراني ( تويتر الكاتب*s.alkoodi@ )

تطاولت الصغار يازعيم كثيراً مقولة قالها المعلق المتميز الشهير ( عيسى الحربين ) عندما رأى الزعيم يفقد من بريقة قليلاً الآونة الاخيرة ولأن عملاق آسيا لا عذر له في الأبتعاد عن منصات التتويج نعم ينافس ويصل الى الرمق الأخير بلغة الأرقام الزعيم هو المنافس الحقيقي لكل الأندية المتوجه في السنوات القليلة الماضية وأكد على كلامي هذا الناقد الرياضي الشهير ( عادل التويجري ) عندما قال الهلال ثابت كل موسم في المنافسة ولكن من هو منافس الهلال !!!!

موسم جميل و أداء رائع من لاعبي الهلال مع ناديهم والمنتخب السعودي في الاستحقاق العالمي توجت الزعيم* ببطولة الدوري وقرب تأهل الأخضر السعودي لمونديال* روسيا* وأدركت تمام أن البطولة لن تذهب من زعيمها عندما رأيت الفرحة الهستيرية من لاعبين نادي الاتحاد ( المهدد بالهبوط للدرجة الثانية ) بما تسمى ببطولة الشتاء !! وكأن بهم توجوا بالدوري رسميا !!

رد الزعيم كان قاسيا جدا في الدور الثاني مرحلة الأياب على كل الأندية وبنتائج وأرقام مميزة للغاية من دفاع و وسط وهجوم أيضا .

شكراً لإدارة النادي وللاعبين والجهاز الفني والإداري ولكن لم ينتهي الموسم بعد لازال بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا وأيضا حطوها في المفضلة بأن الزعيم سوف يصل إلى نهائي كأس الملك وفِي أسيا باذن الله إلى دور ثمن النهائي لقوة الزعيم هذا الموسم* .

بواسطة : مهد الذهب
 0  0  230