×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
مهد الذهب

لا تجعل عيون بنتك متسولة

 

لا تجعل عيون بنتك متسولة

 

بقلم - عطالله الشمري :* Snap: ata.alshammary

اعتبر نفسي من أسوأ المدافعين عن حقوق المرأة وربما أكون بين أكثر من يساند الرجل ضد المرأة، ومن يتابعني في وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة (سناب شات) يعلم ذلك، ورغم موقفي هذا.. لا يمكنني أن أتجاهل فئة من الرجال الذين نراهم أو نسمع قصصهم (ممن يطلّقون نساءهم ويتركون أولادهم بلا اهتمام ولا رعاية ولا نفقة).

ما هو شعور ذلك الأب الذي انفصل عن زوجته وترك أولاده ليعيشوا على المطر؟ كل هذا بغض النظر أنه ترك زوجته تواجه الحياة؛ خاصة ممن لا حيلة لها وحياؤها أكبر من حاجتها.

بل ما هو شعور ذلك (الأب الكريه) الذي يجعل من عيني ابنته متسولات للحنان من أي رجل كبير تراه في الشارع أو السوق، فتعتبره والدها ولو للحظة، لعلها تشعر بطفولتها، فتحادث والدها المزعوم أو تجلب له حاجة أو تنفذ له طلباً كما الفتيات الأخريات أو تفتخر به لأنه أنجز لها شيئا بمجرد أنه طلب لها أو قال أنها تحتاج هذا الشيء لا ذلك؟؟!!

لذا أقولها -نصيحة لكل رجل متزوج أو سيتزوج- لا تجعل أرواح أولادك كالنبتة العطشه للحنان والاهتمام بانغماسك بملذاتك وأشغالك..!!! لا تجعل الناس يتحسنون على أولادك بالحنان والمال وأنت تقدر.. حتى لو طلقت الأم أو تزوجت غيرها. انصحوا من يترك أولاده بهذه الطريقة أو حولوا له هذه الكلمات لعل الحياة تعود إلى قلبه.

بواسطة : مهد الذهب
 0  0  209