«

»

طباعة الخبر

  0 427  

شرطة الشرقية : مقتل مطلوبين أمنيين في تبادل إطلاق نار مع رجال الأمن





تمكنت الجهات الامنية بالمنطقة الشرقية في الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم امس من متابعة مطلوبين امنيين متورطين بقضية مقتل مواطن بمحافظة الافلاج والسطو المسلح على الية نقل مركبات بهجرة خريص وسرقة جيب لكزس والهرب بها بالاضافة لتورطهما في حالتي سلب مركبات تحت تهديد السلاح بمحافظة رماح ومحافظة النعيرية واطلاق النار على دوريات الامن ورجال الامن في كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية.

وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي انه تم تشكيل فرق ميدانية من المنطقتين الرياض والشرقية ومحافظاتها لتتبع الجناه والقبض عليهما بالتنسيق مع ادارة شؤون الامن بالامن العام.

وتمكنت الفرق الميدانية بعد تحريات موسعة اجريت خلال الفترة الماضية من حصر تحركات المطلوبيين وتحديد اماكن تواجدهما الى ان تم العثور عليهما مساء الاثنين بمنطقة صحراوية “بهجرة سامودة” بمحافظة حفر الباطن يستقلان احدى المركبات المسلوبة.

وحاول المتهمان الهرب واطلاق النار على رجال الامن وقد نتج عن مقاومتهما لرجال الامن اصابتهما بعدة اعيرة نارية اسفرت عن وفاة احدهما واصابة الاخر اصابة بالغة وتلفيات ببعض المركبات الامنية والمركبة المسلوبة .

وقد تم نقل المتوفى والمصاب الى المستشفى وفي تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم اعلن وفاة المصاب.

وعثر بحوزة المتهمين على بندقية ومسدس وسلاحين رشاش وكمية من الذخيرة الحية.

[SITECODE=”youtube t0I9P…layer_embedded”]http://www.youtube.com/watch?v=t0I9P…layer_embedded[/SITECODE]

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=82561

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *