«

»

طباعة الخبر

  0 165  

أمانة نجران تنفي ترحيل أي عامل أجنبي لديها أو استبدالهم بموظفين سعوديين





أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في أمانة منطقة نجران أن ما يتم تداوله عبر الانترنت وبرامج المحادثات المجانية “واتس آب ” حول فصل الأمانة جميع العمالة الأجنبية لديها غير صحيح، نافياً ما تردد عن عزم الأمانة إصدار تأشيرة خروح نهائي لأكثر من 300 عامل واستبدالهم بموظفين سعوديين.

وحسب أحمد بن مسفر آل الحارث، وفقا لصحيفة “عكاظ”، فإن مواطنين تداولوا عبر برنامج “الواتس آب” رسالة مفادها أن أمين منطقة نجران قام بفصل جميع العمال الأجانب في الأمانة والذين يشغلون الفئات ( أ ، ب ، ج ، د ) وتم إبلاغهم بخطابات رسمية بأنه سيتم فصلهم من تاريخ 1/7/1434هـ.

وأضاف أن الرسالة ادعت أن المزايا الوظيفية للفئات كالتالي: فئة ( أ ) أول مربوط من الراتب لها (3230 ريالا) وعلاوة سنوية (125 ريالا)، وفئة (ب) أول مربوط من الراتب لها (3739.60ريالا) وعلاوة سنوية (165 ريالا)، وفئة (ج) أول مربوط من الراتب لها ( 4394.80 ريال) وعلاوة سنوية ( 205 ريالات)، وفئة ( د ) أول مربوط من الراتب لها ( 5186.50 ريال) وعلاوة سنوية (245 ريالا).

وطالبت الرسالة ممن يحملون المؤهلات العلمية التوجه إلى مدير شؤون الموظفين في أمانة نجران الأستاذ شليل محمد آل منصور والتقدم لتلك الوظائف أو التقدم لمدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ مسفر الوادعي متمنين لكم التوفيق والنجاح”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=79071

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *