«

»

طباعة الخبر

  0 177  

“لاعب سعودي دولي” يشترط طرد “حسين عبد الغني” للتوقيع مع النصر!





طالب لاعب دولي بأحد أندية العاصمة برحيل قائد “النصر” حسين عبد الغني عن نادي النصر كشرط أساسي للموافقة على إرتداء فانلة النادي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت مصادر إن إدارة النادي تواصلت مع اللاعب الذي شارك مع المنتخب الاول بشكل أساسي في “خليجي21” لمعرفة إن كان لديه الرغبة في الإنضمام للفريق، إلا أنه فاجأهم بمطالبته إبعاد عبد الغني عن النادي كشرط لتمثيله مؤكداً أنه لن يفكر في أي عرض نصراوي في ظل وجود عبد الغني داخل النادي، وهو ماقابلته الإدارة بالرفض.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب صرح للنادي بأن كل مايفكر فيه عبد الغني هو مصلحته الشخصية فقط ولايهمه مصلحة النادي، مثبتا لهم كلامه بتصريحات عبد الغني الرافضة لانتقال الفريدي إلى صفوف الفريق رغم الحاجة الماسة لخدماته، وذلك بحسب صحيفة “الشرق”.

وأكدت المصادر أنه بعد ذلك حدث إنقسام بين أعضاء مجلس إدارة النادي مابين مؤيد ومعارض للفكرة، خاصة بعدما طلب بعض الأعضاء طرح الفكرة للنقاش ولا سيما أن عبد الغني أصبح في مرحلة سنية متقدمة بخلاف تذمر بعض زملائه في الفريق من بعض تصرفاته داخل الملعب، إلى جانب أن النادي في حاجة لخدمات اللاعب الآخر حيث يمكن أن يخدم النادي لسنوات طويلة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=63011

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *