«

»

طباعة الخبر

  0 115  

جامعة الملك سعود تطلق البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل وشؤون هيئة التدريس





أطلقت جامعة الملك سعود البوابة الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل وبوابة شؤون أعضاء هيئة التدريس، في خطوات حثيثة لتفعيل الخدمات الإلكترونية لمنسوبي الجامعة.

وصرح الدكتور عبدالعزيز الرويس وكيل الجامعة بأن اطلاق هذه البوابة يأتي تزامناً مع التطوير الشامل للخدمات الإلكترونية بالجامعة، والدعم المتواصل من معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر وسعادة وكيل الجامعة الدكتور عبدالعزيز الرويس.

وأشار الدكتور عصام الوقيت عميد عمادة التعاملات الإلتكرونية إلى أن البوابات الإلكترونية تعتبر من أهم المواقع بالجامعة نظرا لتعامل الطلاب الكبير معها فالراغبين بالقبول في الجامعة بحاجة للوصول لكل معلومة بيسر وسهولة وكذلك الطلاب الحاليين لقيامهم بعمليات الحذف والإضافة وكذلك خدمات الخريجين مثل خدمات استخراج السجل الأكاديمي و الوثيقة.

كما أطلقت عمادة أعضاء هيئة التدريس وشئون الموظفين بوابتها الإلكترونية الجديدة حيث يتميز الموقع بإمكانية التحديث والتحسين المستمر إنطلاقا من إدراك عمادة أعضاء هيئة التدريس وشئون الموظفين لأهمية بوابتها التي تقدم خدمات متعددة لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وموظفين .

وتعمل البوابة الإلكترونية الجديدة باستخدام نظام إدارة المحتوى “دروبال” ، وقد ساهمت عمادة التعاملات الالكترونية بتقديم الخدمات المساندة الفنية لعمادة أعضاء هيئة التدريس وشئون الموظفين مثل النواحي التقنية في تطوير البوابة الإلكترونية وتدريب موظفين من عمادة أعضاء هيئة التدريس وشئون الموظفين لتنفيذ عملية نقل المحتوى من الموقع القديم إلى الموقع الجديد وتمكينهم من إدارة المحتوى للموقع

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=61741

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *