«

»

طباعة الخبر

  0 193  

البداية المثالية لكانيدا مستمرة مع الاتحاد السعودي (محدث)





صحيفة المهد _ متابعات واصل الإسباني راؤول كانيدا بدايته المثالية مع نادي الاتحاد السعودي بطل آسيا السابق بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي مع الفريق منذ توليه المسؤولية.
وقاد كانيدا فريق الاتحاد المتعثر محليا للفوز خارج أرضه على العربي القطري 3-1 أمس الثلاثاء لينفرد بصدارة المجموعة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا برصيد ست نقاط من مباراتين بعد فوزه في الجولة الأولى على باختاكور الأوزبكي بأربعة أهداف دون رد.
وقال المدرب الاسباني الذي تولى تدريب الاتحاد قبل نحو شهر “لعبنا بصورة جيدة وكنا نعرف أننا سنتعرض لضغط كبير من العربي في أول ربع ساعة لأنهم يلعبون على أرضهم ولكننا أظهرنا شخصيتنا وسجلنا هدفين ساهما في تحقيق الفوز”.
وتقدم نايف هزازي للاتحاد في الدقيقة 21 لكن الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي تعادل للعربي بعد خمس دقائق بيد أن حمد المنتشري أعاد النادي السعودي للمقدمة بعد أربع دقائق ثم أحرز هزازي هدفاً ثالثاً في الدقيقة 82.
وقال كانيدا “النتيجة جيدة ومسيرتنا تعتبر لغاية الآن جيدة في دوري أبطال آسيا ويجب أن نحاول مواصلة تقديم ذات المستوى الجيد من أجل تحسين موقعنا في ترتيب الدوري السعودي”.
وفاز الاتحاد أيضا في أول مباراتين تحت قيادة كانيدا في الدوري السعودي وهما أول فوزين بعد ثلاث هزائم متتالية ليتقدم الفريق المنتمي لمدينة جدة إلى المركز السادس.
لكن فرصة الاتحاد في مواصلة التقدم في ترتيب الدوري المحلي تبدو ضعيفة إذ يتأخر بخمس نقاط عن الفتح صاحب المركز الخامس و11 نقطة عن الاتفاق صاحب المركز الرابع بينما يتبقى أربع جولات فقط على نهاية المسابقة.
ويتصدر الشباب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن القطب الآخر في مدينة جدة فريق الأهلي فيما يحتل الهلال حامل اللقب المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=5851

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *