«

»

طباعة الخبر

  0 364  

“البنية التحتية” تؤخر تشغيل “ساهر” في محايل





صحيفة المهد _ متابعات استبعد مدير مرور منطقة عسير العميد سعيد بن مزهر، تشغيل نظام ساهر في محافظة محايل في الوقت الحالي، مرجعاً السبب إلى عدم اكتمال البنية التحتية لمرحلته الأولى، التي تم تطبيقها في أبها الحضرية ومحافظتي خميس مشيط وأحد رفيدة، والتي تشمل تركيب الكاميرات في الشوارع والتقاطعات وعلى الطرق الرئيسية.
ولفت ابن مزهر في تصريح لـ”الوطن”، على هامش افتتاح أسبوع المرور الخليجي في محافظة محايل مطلع الأسبوع الجاري، أنه سيكون هناك في المستقبل توسع مرحلي لتشغيل المشروع، يشمل جميع محافظات المنطقة وفق خطة مدروسة، مؤكداً أن النظام عامل مساعد للمرور لضبط السير والحركة المرورية داخل المدن وعلى الطرق السريعة. وحول نقص عدد الأفراد والدوريات بشعبة مرور محايل، وعد مدير مرور عسير بدعم شعبة مرور محايل قريباً، مؤكداً أن هناك تكاتفا ومساندة من الشرطة والدوريات الأمنية.
من جهة أخرى، يُختتم اليوم معرض أسبوع المرور، الذي تم تدشينه مطلع الأسبوع الحالي بمدرسة المستقبل الثانوية بمحايل، ويشرف عليه مدير مرور محايل المقدم عبدالله بن محمد الثبيت. وأوضح الثبيت لـ”الوطن” أمس، أن المعرض شهد إقبالا كبيرا من المواطنين وطلاب المدارس في الفترة الماضية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=2141

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *