«

»

طباعة الخبر

  0 218  

قاروب يترأس لجنة انتخابات القدم





صحيفة المهد _ متابعات أوضح المستشار القانوني للاتحاد الدكتور ماجد قاروب أنه وعملاً على احترام مبدأ عدم تعارض المصالح بين عضوية اللجنة العامة على وضع آلية الانتخابات والعضوية المستقبلية بالجمعية العمومية للاتحاد، واستناداً للمعمول به في معظم الاتحادات الرياضية بالعالم، وتأكيداً لمبدأ الحيادية والشفافية للعملية الانتخابية، فقد قرر رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الانسحاب من رئاسة لجنة وضع آلية الانتخابات للجمعية العمومية للاتحاد، وكذلك أعلن رئيس رابطة الأندية المحترفة محمد النويصر الانسحاب من عضوية اللجنة.
و بناء عليه فقد تمت إعادة تشكيل اللجنة، من أعضاء اللجنة القانونية ورؤساء اللجان القضائية (الأخلاق – الانضباط –الاستئناف) برئاسة قاروب ويكون السكرتير القانوني للجان القضائية عضواً ومقرراً للجنة العامة.
وأوضح قاروب أن اللجنة ستضع جميع الضوابط والشروط اللازمة للعملية الانتخابية خلال أسابيع، وستناقش مع مديري الإدارات القانونية والحوكمة في الفيفا في اجتماعات ستعقد في 28 و29 مارس الحالي، وستتضمن أيضاً لقاء رئيس الفيفا جوزيف بلاتر مع عيد لبحث عدد من المسائل القانونية للاتحاد في صيغتها النهائية لإقرارها من قبل الإدارة المؤقتة.
كما سيتم لاحقاً تشكيل لجنة خاصة للإشراف على سير الانتخابات تضم في عضويتها أشخاصا من ذوي الخبرة في الإشراف على العملية الانتخابية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=1531

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *