«

»

طباعة الخبر

  0 37  

البلطان: السعودية محظوظة بدعم خادم الحرمين وولي العهد غير المسبوق للرياضة





مهد الذهب :

تقدم رئيس نادي الشباب، خالد بن عمر البلطان، بأسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك بعد استقباله مسؤولي الهيئة العامة للرياضة ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمهتمين بالرياضة والشباب في القطاعين العام والخاص.

وقال البلطان: «تشرفنا اليوم بالاستماع لتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي تجسد اهتمامه وحرصه على تحقيق تميز رياضي لهذا الوطن على مختلف الأصعدة، والعمل الدؤوب للوصول إلى ما تطمح له القيادة الرشيدة بما يحقق أهداف الرؤية الطموحة للوطن الغالي».

وأضاف رئيس نادي الشباب: «نحن محظوظون في المملكة بالدعم الكبير غير المسبوق الذي نجده من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسيدي سمو ولي عهده الأمين، والذي أسهم في تطوير العمل الرياضي ومواصلة الإنجازات ورفع راية التوحيد في كافة الميادين والفعاليات الرياضية».

وثمن البلطان، الجهود الكبيرة التي يبذلها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة، في سبيل الارتقاء برفع اسم المملكة عالياً وتحقيق الإنجازات.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في قصر السلام بجدة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل بن عبدالعزيز، وكبار مسؤولي الهيئة، ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمهتمين بالرياضة والشباب في القطاعين العام والخاص.

وفي بداية الاستقبال، تشرف الجميع بالسلام على خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- وحمد الملك سلمان الله تعالى أن هيَّأ لهذا الوطن شبابًا يتفانون في سبيل خدمة دينهم ووطنهم في شتى المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي ونشاطاته المختلفة.

وأشار -رعاه الله- خلال الاستقبال، إلى اهتمام الدولة بالرياضة والشباب، وأهمية بذل الجهد لرفع اسم المملكة عاليًا في مختلف المشاركات الرياضية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.al-mhd.com/?p=152149

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *